ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تستضيفه أمانة العاصمة المقدسة.. اليوم
لقاء لمديري تقنية المعلومات والحاسب بأمانات وبلديات المملكة

رجوع

 

مكة المكرمة - سعود البركاتي:

تستضيف أمانة العاصمة المقدسة صباح اليوم الاثنين اللقاء الثالث لمديري مراكز المعلومات والحاسب الآلي بأمانات وبلديات المملكة، وذلك على مدى يومَيْن 4-5/ 2/ 1434هـ.

وقال معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار إن هذا الملتقى يأتي من خلال حرص صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب، وزير الشؤون البلدية والقروية، بهدف الاطلاع على المستجدات وتبادل الأفكار التي من شأنها أن تساهم في تطوير مستوى الخدمات، والسعي نحو تطبيق المفاهيم الإلكترونية من خلال الاطلاع على الأساليب الاستراتيجية لتقنية المعلومات.

من جانبه قال الدكتور إبراهيم عبدالله، المشرف العام على تقنية المعلومات بأمانة العاصمة المقدسة، إن اللقاء سيتضمن العديد من أوراق العمل التي ستسلط الضوء على استراتيجيات تقنية المعلومات والتوجيهات المستقبلية للوزارة، إضافة إلى عرض الهياكل التنظيمية لإدارات تقنية المعلومات بالوزارة والاطلاع على عروض الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.

هذا، وستنظم الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بأمانة العاصمة المقدسة زيارة سياحية للمشاركين في الملتقى، وستتضمن زيارة مصنع كسوة الكعبة المشرفة وعدداً من المعالم التاريخية والدينية بمكة المكرمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة