ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللواء الخليوي لـ«الجزيرة»:
الاحتفاء بخريجي أول دفعة من الأوامر الملكية وفتح باب القبول للشباب خلال شهرَيْن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني / تصوير - مشعل القدير:

أكد مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبدالله الخليوي تخريج الدفعة الأولى من الأوامر الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين خلال الشهرين القادمين، مؤكداً أن نصيب إدارات الأمن العام منها (30) ألف وظيفة لرجال الأمن.

وقال اللواء الخليوي في تصريح إلى «الجزيرة» خلال تدشينه برنامج حفل افتتاح الدورة الرياضية الأولى لإدارات الأمن العام بمنطقة الرياض أمس الأول إن مدينة التدريب بالأمن العام بمدينة الرياض سوف تحتفل خلال منتصف شهر ربيع الآخر بتخريج دورات عدة، من بينها عدد من الشباب الذين سوف ينضمون لزملائهم في ميدان الشرف بعد إتمامهم البرامج التي تؤهلهم ليكونوا رجال أمن قادرين على بسط الأمن بعد توفيق الله، مؤكداً أن هذه الدورة التي تُعدّ الأكثر عدداً يعود الفضل فيها لله سبحانه وتعالى، ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - الذي أصدر أوامره بدعم وزارة الداخلية بـ(60) ألف وظيفة، منها (30) ألف وظيفة لرتب متنوعة عدة (جندي وجندي أول وعريف ووكيل رقيب ورقيب) بإدارات الأمن العام.

وبيَّن اللواء الخليوي أن شعبة القبول والتسجيل في مدينة التدريب بالأمن العام سوف تفتح أبواب القبول للشباب بعد حفل التخرج بمراكزها الست.

وأشار اللواء الخليوي إلى حرص وزارة الداخلية على إقامة المناشط الثقافية والرياضية ومدى مساهمتها في خلق التنافس الشريف بين رجال الأمن، مؤكداً أن هذه البطولة سوف تعود بالنفع على الطلبة الذين سوف ينضمون لزملائهم بميدان الشرف خلال الفترة القريبة.

وقال اللواء الخليوي إن هذه الدورات ليست فقط حكراً على رجال الأمن بالعاصمة الرياض، بل انطلقت دورات عدة بمدن عدة للأمن العام بجميع مناطق المملكة.

وكان اللواء الخليوي قد افتتح حفل برنامج الدورة الرياضية الأولى، وأقيم حفل خطابي، بدأ بالقرآن الكريم، ثم دخول الفرق المشاركة والعرض الرياضي، وبعده كلمة قائد اللجنة التنفيذية للدورة العقيد حمد العلي، الذي أكد من خلالها أن الرياضة تُعدّ من الوسائل المهمة التي يجب أن يجيدها رجل الأمن، كما أن المناشط الرياضية تساهم في إظهار مواهب تمثل الوطن بمناشط رياضية متنوعة عدة داخل وخارج المملكة.

بعد ذلك تم أداء قسم الدورة، .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة