ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور آل الشيخ وبتكلفة 14 مليون ريال
أمير منطقة الجوف يفتتح مبنى هيئة الأمر بالمعروف السبت المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - فيصل الحواس:

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، يوم السبت القادم الموافق 9-2-1434هـ، مبنى المقر الرئيس لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، وذلك بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

واعتبر مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الجوف الشيخ الدكتور سلطان السبيعي، هذا المبنى معلماً بارزاً ودلالة واضحة لنهج المملكة في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين لتطبيق (نظام الحسبة) الذي يعتبر ركنا عظيما من أركان الدين الإسلامي وسبباً من أسباب خيريتها. كما عبر عن اعتزازه ومنسوبي الهيئة بالجوف جميعا لتدشين سمو الأمير لهذا الإنجاز، وحضور معالي الرئيس العام هذه المناسبة، ودعمه المتواصل للفرع بما يعزز من تيسير أعماله وفق الأنظمة والتعليمات المنظمة.

يقع المبنى في المنطقة الإدارية في مدينة سكاكا بكلفة 14 مليون ريال. وأقيم على مساحة 10،000م2، ويتكون من مبنى رئيسي بمساحة 1600م 2, و3 طوابق, ليخدم بذلك الهيكلة الجديدة لفرع الرئاسة، وقد تم تجهيزه وتشغيله بأحدث ما توصلت إليه التقنية في نظام الحكومة الإلكترونية, وخدمات متكاملة في شبكات الاتصال من خلال أنظمة البوابة الداخلية للموظفين وتحتوي على كل ما يحتاجه الموظف خلال عمله, وكذلك ما يتعلق بالشؤون الميدانية من أجهزة متابعة واتصال وغرفة للعمليات أو ما يتعلق بالتوعية والتوجيه, كما يحتوي على قاعة رئيسة للاجتماعات مزودة باتصال مرئي وشاشات عرض مع المقر الرئيس للرئاسة بالرياض وجميع الفروع, إضافة إلى قاعة محاضرات وتدريب بمستوى عال من تقنية العرض والصوتيات. وصالة معرض للمخالفات المضبوطة والتي تحتوي على بعض أنشطة المراكز والهيئات. كما يحتوي على قاعة استقبال لضيوف وزوار ومراجعي الفرع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة