ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* لم يجد مدرب منتخبنا رايكارد وسيلة توصله إلى مطار الكويت سوى سيارة وانيت لأحد الصحفيين الكويتيين الذي قام مشكوراً بإيصاله للمطار في غياب تام لإدارة البعثة السعودية.

* * *

* ليس مقبولاً هذا التأخر في الاستحقاقات المالية للأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات والتي وصلت إلى ستة أشهر ..!! فإذا كان اتحاد الكرة يمارس هذه الممارسة غير المقبولة فهل تلام الأندية؟!

* * *

* اتصال سمو الأمير محمد بن فهد برئيس نادي الفتح وتهنئته له ولكافة منسوبي النادي بالفوز على الهلال أقوى المنافسين وتصدره للدوري سيكون له مفعول كبير في رفع الروح المعنوية لأبناء الفتح والمضي قدماً نحو اللقب.

* * *

* اجتمع رايكارد بالنجم سعود كريري ودار بينهما حوار طويل جاهزية اللاعب واستعداده لتمثيل المنتخب في الفترة القادمة ولم يكن لهذا الاجتماع أي صدى أو تعليقات فيما أخذ حديثه مع ياسر القحطاني أبعاداً كبيرة وواجهه البعض من موتوري الإعلام الرياضي بالهجوم والإساءات.

* * *

* للأسف أن بعض البرامج الرياضية التلفزيونية اتخذت موقفاً منحازاً مع أحد الطرفين المتنافسين على كرسي رئاسة اتحاد الكرة في ضرب صارخ للمهنية عرض الحائط.

* * *

* ما يحدث في الاتحاد من نزاع إداري وشرفي يوجب تدخل عقلاء النادي ورجاله التاريخيين لإيقاف هذا التراشق الذي يسيء للنادي ويعرقل مسيرته ويستفز جماهيره ويشعرهم بالألم.

* * *

- ما نشر من عناوين مسيئة للذوق العام في الأيام الماضية سيحفظه التاريخ وهذه العناوين تدل على مستوى وفكر وأخلاق ومهنية من كتبها ومن أجازها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة