ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصر يعود اليوم إلى بريدة ومدربه يؤكد:
جاهزون للتعاون.. هدفنا الثمانية.. والأجواء لا تقلقني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

أعلن الأورغواياني دانيال كارينو مدرب النصر خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس جاهزية فريقه على جميع الأصعدة لمواجهة مضيفه التعاون غدا في دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد، مشيرا إلى أن هدف الأصفر القريب بلوغ ربع النهائي قبل التفكير بالأدوار التالية.

وأضاف (سنواجه التعاون ونعلم أننا أمام فريق قوي، لديه عناصر مميزة وهدفه إخراج النصر من البطولة وتسجيل إنجاز بذلك).

واستبعد دانيال تأثر النصر بالتقلبات المناخية (من حسن الحظ تدربتا مساء الأحد تحت تلك التقلبات، اللاعبون محترفون وجاهزون لكل الظروف ويعلمون حسابات بطولات الكأس).

واستعرض أوضاع الفريق، مبينا أن اللاعب الأجنبي الرابع سيكون من مسؤوليته، مؤكدا أن التأني في الاختيار مهم إضافة لدراسة الخيارات المطروحة والأهم استعداد اللاعب القادم للحضور وتسجيل الإضافة مع الفريق. وعن مستقبله مع الفريق بين أنه مرتاح وسعيد للعمل في النصر مستبعدا وجود عروض لديه في الوقت الحاضر قبل أن يضيف (أنا مرتبط مع النصر حتى يونيو المقبل، سعيد بوجودي في النادي وعملي مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري المساند).

من جهته أكد مدافع الفريق جمعان الدوسري الذي شارك في المادة الصحفية بمقر النادي العاصمي جاهزيته ورفاقه لخوض لقاء الغد موضحا أنهم يدركون طبيعة مباريات خروج المغلوب لذا سيكون تركيزهم على بلوغ ربع النهائي كاملا. وتابع: فريق التعاون فريق جيد ومحترم، لكننا سندخل برغبة الانتصار مبينا أن استمرار انتصارات الفريق أهم لديه من اللعب أساسيا كما أكد في ذات الوقت أنه رهن إشارة المدرب.

يذكر أن فريق النصر سيغادر اليوم إلى بريدة بعد 5 أيام من تواجده هناك، حيث كسب دوريا قطب القصيم الثاني الرائد ويتوق غدا لمواصلة التفوق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة