ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ملاعب النادي الرديفة تستقبل الفرق السنية بدءاً من الأسبوع المقبل
الشباب يواصل استعداداته للرائد بعودة الشمراني وعطيف والرويلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أدى فريق الشباب الكروي بالنادي تدريباته أمس الأحد على فترة واحدة صباحية استعداداً للقاء الرائد غداً الثلاثاء في استاد الملك فهد والذي تم نقله مؤخراً إلى هذا الملعب بعد أن كان مقرر له مسبقاً في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك بسبب استمرار أعمال الصيانة.

وقد اشتمل المران الذي انطلق عند الساعة العاشرة على تمارين إحماء أعقبها المدرب بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية ابرزها لعب الكرة من لمستين في مساحات ضيقة أعقبها المدرب بإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب. وقد شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعبين ناصر الشمراني وأحمد عطيف بعد تماثلهما للشفاء، حيث كان الأول يعاني من نزلة البرد فيما كان يعاني الثاني من آلام في أسفل الظهر، فيما شارك اللاعب عبدالمجيد الرويلي في أجزاء من التدريبات.

هذا ويؤدي الفريق تدريباته اليوم على فترة واحدة مسائية تبدأ الساعة السادسة وستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام المختلفة والجمهور. إلى ذلك يعقد المدير الفني ميشيل برودوم اليوم مؤتمراً صحفياً عند الساعة الخامسة مساء بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب سياف البيشي وذلك للحديث من الناحية الفنية عن لقاء الرائد في دوري كأس ولي العهد.

من جهة ثانية تقرر أن تبدأ فرق النادي للفئات السنية (الأولمبي، الشباب، الناشئين) مطلع الأسبوع المقبل تأدية تدريباتها على ملاعب النادي الرديفة وذلك بعد ان تم الانتهاء من تغيير أرضية الملاعب وتطويرها بشكل أفضل, وكانت الفرق تؤدي تدريباتها على ملاعب نادي الرياض منذ بدء الموسم الرياضي الحالي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة