ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أبدوا ارتياحهم لتقدم العمل فيه
وفد من مجموعة صافولا يزور مشروع المبنى الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام الدكتور عبدالرؤوف محمد مناع العضو المنتدب لمجموعة صافولا، يرافقه عدد من التنفيذيين بصافولا، بزيارة تفقدية لمشروع (ذا هيد كوارترز بزنس بارك - Headquarters Business Park) على كورنيش جدة، الذي يتكون من برجين شرقي وغربي، تتوسطهما مواقف وحدائق المشروع.

وقد تفقد وفد صافولا البرج الشرقي الواقع على شارع الأمير فيصل بن فهد، الذي وقعت عقد شرائه مع شركة أديم الوطنية للإنشاء والتعمير «المطور».

واستقبل الوفد عدداً من مسؤولي الشركة المسوقة «الدار الخاصة للتطوير العقاري»، يتقدمهم الشريكان الإداريان الدكتور إبراهيم محمد ريس والمهندس عصام عمر فقيه، واطّلع فيها وفد «صافولا» على تطور العمل في البرج الشرقي، الذي يتوقع الانتهاء منه في منتصف العام الميلادي القادم، بحسب ما أشار إليه المهندس عصام فقيه.

وقد أبدى الدكتور عبدالرؤوف مناع ومرافقوه ارتياحهم لتقدم العمل في المشروع، وأثنوا على دقة التنفيذ آملين أن يكون المبنى واجهة حديثة ترتقي لمجموعة صافولا؛ حيث سيكون البرج الشرقي مقراً للإدارة العامة لمجموعة صافولا وشركاتها الفرعية.

ويتكون البرج الشرقي الذي قامت بشرائه صافولا من طابق أرضي و15 طابقاً بمساحة تقديرية إجمالية تبلغ 13,404 أمتار مربعة. فيما يتكون البرج الغربي المطل على البحر من 52 طابقاً، تحتوي على مساحات مكتبية تبدأ من 118 متراً مربعاً حتى 300 متر مربع، إضافة إلى 10 فلل مكتبية مكونة من طابقين، تطل على البحر، وذات حديقة داخلية. كما يضم أيضاً في أدوار مختلفة مسجداً يستوعب 400 مُصلٍّ ومركزاً لرجال الأعمال ونادياً صحياً ومطاعم ومقاهي، إضافة إلى 12 محلاً تجارياً لخدمة مكاتب البرج، ومهبط للطائرات العمودية، وما يقارب 2000 موقف للسيارات، تم تخصيصها للملاك والمستأجرين وكبار الشخصيات والزوار وذوي الاحتياجات الخاصة، وأكثر من 32 مصعداً، فضلاً عن مصعد بانورامي مائل مخصص للصعود إلى أعلى قمة البرج.

وأكد المهندس عصام فقيه أن عدداً كبيراً من شركات الأعمال وبيوت التجارة الشهيرة قد اختارت البرج الغربي من «ذا هيد كوارترز بزنس بارك» مقراً لمكاتبها، وأن هناك عدداً آخر من الوحدات المكتبية تم حجزه من شركات أعمال دولية لمكاتبها في المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة