ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المتوكل للمحركات تستعد لإطلاق بيجو 301 في السوق السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد نجاح انطلاقة بيجو (508)، تستعد شركة بيجو الفرنسية من خلال وكيلها المعتمد في المملكة شركة المتوكل للمحركات (إحدى شركات مجموعة اليمني)، لطرح سيارة بيجو (301) الجديدة في السوق السعودي مع بداية العام 2013.

وتتميز هذه السيارة بالتصميم الجديد والرائع الذي يلبي متطلبات العملاء من خلال ما تحمله من مواصفات تنافس مثيلاتها من طرازات السيارات الأخرى من حيث التصميم الخارجي والداخلي للمقصورة الذي يضفي على السيارة سمات العصرية والحداثة.

وقد دأبت شركة بيجو الفرنسية على تصميم سيارة ذات تصميم أنيق وفخم يرضي العملاء ويلبي متطلبات كل فئات المجتمع السعودي وبأسعار منافسة ومناسبة للجميع. وكذلك ما تحمله من وسائل السلامة والأمان، فهي تأتي بتوازن ملحوظ بين الأبعاد المتناغمة والمساحة الرحبة.

ولا تقتصر جاذبية السيارة على تصميمها فحسب؛ بل محركها أيضاً، حيث تتوفر بيجو 301 بمحرك أربع اسطوانات حجم 1587سي سي يعمل على البترول بأربعة بخاخات وكذلك تتميز بخيار ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي.

وتعتبر سيارة بيجو (508) وسيارة بيجو (301) من الطرازات الجديدة التي تزج بها شركة بيجو الفرنسية في السوق العالمية وهذه الطرازات هي عالمية من جميع النواحي فهي اقتصادية في استهلاك الوقود وكذلك قوتها الفائقة مقارنة بالسيارت الأخرى من السيدان ووسائل الأمان المزودة بها التي تعمل على حماية السائق والركاب والسيارة معا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة