ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ماكدونالدز تفتتح مطعماً جديداً في حي العريجاء بمدينة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة الرياض العالمية للأغذية مالكة الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم (ماكدونالدز العالمية) فرعها الجديد في حي العريجاء الغربي غرب مدينة الرياض، وسط احتفالية نظمتها الشركة بهذه المناسبة، حيث يحتوي المطعم على تصاميم جديدة وحديثة تتماشى مع متطلبات العصر.

وأكدت شركة الرياض العالمية للأغذية أن المطعم الجديد سيعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء الراغبين بقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بجميع ما تضمه قائمة ماكدونالدز من ألذ الوجبات في أجواء راقية ومليئة بالبهجة وبأعلى مستويات الجودة والخدمة والنظافة، التي تقدم وفق المواصفات والمقاييس المتبعة في ماكدونالدز عالمياً وفي المملكة».

وأوضحت الشركة أن الفرع يضم منطقة مخصصة للأفراد وأخرى للعوائل إلى جانب خدمة طلبات السيارة وأركان ترفيهية للأطفال. ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار تطبيق خطة الشركة للتوسع التي وضعتها منذ أن تأسست حيث تهدف لافتتاح العديد من الفروع الجديدة، مؤكدة أنه سيكون امتداداً للنجاحات التي تحققها الشركة في إطار سعيها الدائم لتكون الرائدة في مجال مطاعم الخدمة السريعة في المملكة. وأبانت الشركة أن افتتاح الفرع الجديد سيعمل على زيادة إمكانية الشركة لمواصلة مساهمتها في دعم الاقتصاد الوطني خصوصاً بعد ما أصبحت صناعة الغذاء إحدى الدعائم الأساسية له في ظل النهضة الاقتصادية التي تعيشها المملكة اليوم، ولفتت الشركة إلى أنها تهدف من خلال هذا التوسع والانتشار في عدد الفروع إلى تحقيق الرؤى المستقبلية لحكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في جانب الاستفادة من الكوادر الوطنية، حيث تمكنت الشركة من استقطاب أكبر عدد من الشباب السعودي وتوفير فرص وظيفية حقيقية لهم بحوافز مادية ملائمة ومشجعة تضمن لهم مستقبلا وظيفيا مستقراً. وقد احتفلت ماكدونالدز السعودية مؤخراً بافتتاح مطعمين جديدين لها في مدينة عنيزة ومنطقة حائل كما احتفلت منذ فترة بوجود 1000 سعودي يعملون في عائلة ماكدونالدز السعودية وجاء هذا الاحتفال ضمن حملة تسويقية كبيرة أقامتها الشركة لإظهار جهودها المتواصلة في توطين الوظائف والاستفادة من الكوادر الوطنية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة