ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ناس جت» للطيران تتوقع نمو إيراداتها 6% في 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توقعت شركة ناس جت، نمو إيراداتها السنوية لتصل إلى 500 مليون ريال للعام 2012 أي بنسبة ارتفاع 6% عن العام الماضي، وذلك على الرغم من الاضطرابات السياسية التي شهدها عدد من دول المنطقة العربية، إضافة إلى ارتفاع أسعار الوقود الذي تعاني منه شركات الطيران.

وجاءت هذه التوقعات الإيجابية لإيرادات «ناس جت» والتي أعلنت عنها خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال ميبا 2012 عقب 13 عاماً من الأعمال التشغيلية الناجحة والمتواصلة التي بنيت على أسس متينة مدعومةً بأسطول طائرات كبير يحوي 65 طائرة تتجاوز قيمتها 1.5 مليار دولار.

وتعتبر «ناس جت» المشغل الوحيد في الشرق الأوسط الذي يوفر مجموعة متكاملة من خدمات الطيران الخاص تشمل خدمات المبيعات، وتجهيز الطائرات، وخدمات دعم الرحلات، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض، كما توظف الشركة حالياً نحو 300 موظف وخبراء طيران منهم 120 طيارا بدوام كامل ومقرهم في الإدارة العامة في الرياض.

وأشاد الأستاذ سليمان الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، بجهود فريق عمل وموظفي شركة ناس جت المتواصلة التي ساهمت في نمو الشركة وتطورها رغم التحديات التي توجهها الشركة لاسيما في ظل ارتفاع أسعار التكاليف التشغيلية. كما سلط الضوء على المزايا التي توفرها خدمات «ناس جت» في المنطقة والنجاح بتلبية حاجة وطلب العملاء الخاصة والمتعلقة بالعمل.

وعلق الحمدان: «أصبح الاعتماد على خدمات شركات الطيران الخاص كبيراً ومتزايداً من قبل الشركات ورجال الأعمال والمسؤولين الرسميين الذين يسعون إلى الاستفادة من الوقت بأفضل صورة ممكنة. وتعتبر المرونة التي يحظى بها العميل وإمكانية سفره وتنقله من مكان لآخر بكل سرعة وسهولة بالتأكيد أفضل ما يميز قطاع الطيران الخاص وهذا ما نلحظه في زيادة الاعتماد على الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط»

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات جايمس دايلي، إن شركة ناس جت تتميز بعملياتها التشغيلية على المستوى الإقليمي، ولديها سجل طويل من النجاحات والتميز في تقديم خدمات طيران عالية المستوى للعملاء بشكل يلبي احتياجاتهم وبأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة