ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي: iPhone5 يمدد ساعات العمل في جميع الفروع الرئيسية حتى منتصف الليل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

مددت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مواعيد العمل في كافة فروعها الرئيسية حول المملكة إلى الساعة الثانية عشرة مساءً بشكل يومي لتواكب الطلب المتزايد على مبيعات هاتف iPhone5 الجديد.

وقالت «موبايلي» إنها استطاعت بناء صورة ذهنية إيجابية لدى جميع مشتركيها من خلال خبرتها السابقة مع هواتف iPhone ، حيث كان للشركة الأسبقية المطلقة في طرح تلك الهواتف الذكية المميزة بشكل حصري مما ساهم في بناء علاقةٍ طرديةٍ لدى جميع مشتركيها.

من جهته أوضحَ مدير عام مبيعات التجزئة بشركة «موبايلي» محمد السعد قائلاً إن قرارَ مدُ ساعاتِ العملِ في كافةِ الفروع الرئيسية للشركة يعكس تواصل موبايلي مع مشتركيها، واتخاذ قرارات إيجابية تلبي احتياجاتهم، فقد ساهم ارتفاع الطلب على هاتف iPhone5 الجديد من زيادة أعداد مشتركينا الذي يريدون اقتناء هذا الهاتف مما دفعنا لمد ساعات العمل لكي نلبي أكثر طلب ممكن.

وأضاف السعد أن هناك العديد من خدمات وعروض «موبايلي» تشهد ارتفاعًـا في الطلب بشكل ملحوظ فساهمت هي الأخرى في تمديد ساعات العمل في فروع الشركة الرئيسية مثل عرض الجيل الرابع الذي تقدم «موبايلي» ضعف مدة الاشتراك مجانًـا، وكذلك باقة الهواتف الذكية الجديدة التي تمكّن مشتركينا من الحصول على أحدث الهواتف الذكية بأقل الأسعار مع باقة مميزة من الخدمات.

وكانت «موبايلي» قد أطلقت هاتف iPhone5 مع بداية دخول يوم الخميس الماضي الموافق 13 ديسمبر مع باقات مميزة تلبي كافة تطلعات مشتركيها، كما قد كان لها قصب السبق في طرح هواتف iPhone بشكل حصري في المملكة مع بداية العام 2009 في خطوة تعكس حرص «موبايلي» ومواكبتها لمستجدات قطاع الاتصالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة