ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في حفل توقيع كتابين له
«العبيكان للنشر» ومقهى «تايتل للكتاب» يستضيفان د. سعد الكريباني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تستضيف العبيكان للنشر، ومقهى تايتل للكتاب د. سعد سعود الكريباني في حفل توقيع كتابيه «قصص أعجبت طلابي» و»كيف أصبحوا عظماء»، وذلك يوم الجمعة 21/12/2012 الساعة السابعة والنصف مساء في مقهى تايتل الثقافي، غرب تقاطع شارع العروبة مع طريق تركي بن عبد العزيز الأول.

وسيجري حفل التوقيع بحضور حشد من المثقفين والكُتّاب وممثلي وسائل الإعلام، حيث يحظى الكاتب د. سعد سعود الكريباني بإعجاب الكثير من القراء على مستوى الوطن العربي والدول الخليجية على وجه الخصوص، وتجد مؤلفاته إقبالاً كبيراً ورواجاً واسعاً.

ويتحدث كتاب كيف أصبحوا عظماء عن أسرار الناجحين، ممن تركوا بصماتهم على صفحة التاريخ، وفيه يقول المؤلف: إذا كنت تظن أن الناجحين توافرت لهم كل سبل النجاح بيئياً واجتماعياً ونفسياً حتى حققوا ما حققوه فأنت مخطئ.. راجع نفسك واقرأ هذا الكتاب ففيه الأمثلة بالعشرات التي تثبت العكس.

أما كتاب قصص أعجبت طلابي فيجمع بين دفتيه 12 قصة واقعية رائعة.

كتاب يأخذنا في رحلة لنقابل عمالقة من مثل إبراهام لنكولن، ويبيّن كيف نجح مؤسس ماكدونالد بمبادئه التسعة في اكتساح العالم ونشر فروعه في الأرض.. عمل مُشوّق يساعد القارئ على تعرف أهم عناصر النجاح ومنها: الخوف من الله، الشجاعة، الأمانة، وعدم اليأس. يُذكر أن د. سعد سعود الكريباني تربوي، ساهم في تدريب آلاف من الطلبة والمعلمين والآباء على مهارات النجاح وصناعة التفوق والتدريس الفعَّال.. وقدم العديد من البرامج التربوية.. من أعماله: كتاب «كيف أصبحوا عظماء» الذي أُعيدت طباعته 14 مرة، وبِيع منه أكثر من 50 ألف نسخة خلال سبع سنوات.

إعداد وتقديم برامج: «صناعة التفوق»، «رحلة النجاح» في إذاعة الكويت، وبرنامج «بين العالِم والمتعلم» في إذاعة القرآن الكريم في قطر.

وقد درجت العبيكان للنشر على إقامة الأنشطة الثقافية وحفلات توقيع الإصدارات الجديدة وتنظيم اللقاءات بين المؤلفين وقرائهم وغيرها من الفعاليات التي تسهم في إثراء الفكر والنهوض بمستوى الوعي المجتمعي.. وهي تعمل منذ عقدين باعتبارها كيانًا ملتزمًا بمسؤوليته الاجتماعية تجاه نشر المعرفة، ودعم التعليم، حيث أصدرت خلال هذه الفترة آلاف العناوين في مختلف التخصصات، مما أهّلها لتتبوأ مكانة مرموقة في عالم النشر في العالم العربي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة