ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

من خلال مشروع الحفاظ على البيئة المدرسية
الجمعية الوطنية للمتقاعدين توفر 250 فرصة عمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد أمين عام الهيئة الاستشارية بالجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتور علي السلطان أن توفير فرص عمل للمتقاعدين هدف أساسي من أهداف الجمعية لتساهم في جزء من التنمية.

وقال السلطان بمناسبة توقيع مدير عام الجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتور عبدالرحمن الشريف اتفاقية مشروع «الحفاظ على البيئة المدرسية»

من جانبه دعا مدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن الشريف جميع متقاعدي قطاع التعليم للاستفادة من فرص العمل التي أتاحها مشروع «الحفاظ على البيئة المدرسية».

وأكد الشريف على توفير فرص عمل لنحو 250 متقاعدا ومتقاعدة للعمل في هذا المشروع في المدن والمحافظات الآتية «الأفلاج ،حوطة بني تميم، الخرج، الزلفي، شقراء، عفيف، الغاط، القويعية، المجمعة، وادي الدواسر، الطائف، القنفذة، الليث، العلا، المهد، ينبع، البكيرية، عنيزة، الرس، حفر الباطن، أبها، سراة عبيدا، محايل، حائل، تبوك، الباحة، المخواة، عرعر، الجوف، القريات، صبيا، نجران».

وقال مدير عام الجمعية إن دور المتقاعدين والمتقاعدات المطلوبين لهذا العمل يتمثل في توجيه وتدريب جميع منسوبي المدارس المشاركة في المشروع على الخطوات الخمس التي تضمن الحفاظ على البيئية المدرسية وسيتم تدريبهم للقيام بهذه المهمة باستضافتهم في جدة لحضور دورة تدريبية على مدار يومين وتقديم مكافأة بقيمة 200 ريال لكل زيارة مدرسية من المدارس المحددة في كل منطقة تعليمية وكذلك تقديم جوائز تشجيعية للمتميزين من المقييمين (المدققين) وشهادات شكر لهم على إنجازاتهم.

وكشف الشريف أن المشروع يستهدف 634 مدرسة خلال العام الدراسي الجديد بمختلف مناطق ومدن المملكة منها 317 مدرسة بنين و317 مدرسة بنات في 47 مدينة ومحافظة عبر 2736 زيارة مدرسية خلال العام.

وشدد الشريف على جميع المتقاعدين والمتقاعدات للاستفادة من مثل هذه الفرص لأنها تحقق مردودا ماليا جيدا مقابل جهد عملي محدود مطالبا من الراغبين الاتصال على رقم الجمعية (014700580 ) لتسجيل بياناتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة