ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور عدد من أصحاب السمو
طلاب يقيمون يوماً مفتوحاً لجمع التبرعات للجمعيات الخيرية بمدارس الملك فيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن المدير العام لمدارس الملك فيصل الأستاذ سليمان بن ناصر الفريح فعاليات «اليوم المفتوح للعمل الخيري التطوعي» الذي تنظمه مدارس الملك فيصل بحي السفارات بالرياض صباح يوم أمس الأول الاثنين 3-2-1434هـ بحضور عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء.

وأوضح المدير العام للمدارس الأستاذ سليمان بن ناصر الفريح أن هذا اليوم يهدف تحقيق معاني التكافل الاجتماعي. والهدف الرئيسي لهذا اليوم تنمية روح التعاون وحب الخير والبذل والعطاء ومساعدة الآخرين والمساهمة في تكوين الاتجاهات الموجبة لدى الطلاب نحو العمل الخيري التطوعي وجمع التبرعات لتنمية موارد الجمعيات الخيرية بمدينة الرياض. وهو من ضمن نشاط خدمة المجتمع في برنامج الابتكار والعمل والخدمة (CAS) تطبيقاً لمتطلبات دبلوما البكالوريا الدولية التي تنتهجها مدارس الملك فيصل، والتي تتضمن أنشطة ثقافية (الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية وخيمة المكتبة ومسابقات ثقافية ودينية) ورياضية (دوري لكرة القدم وكرة القدم الأمريكية الخفيفة وكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة وكرة الريشة) وترفيهية (ألعاب الالكترونية والعرضة السعودية) وفنية (خيمة الفنون والتصوير وعرض المواهب). وشارك في هذه المناسبة عدد كبير من الشركات وخصصت المدارس الساحات والأماكن اللازمة لتثبيت أكبر عدد من الخيام لعرض منتجات عدد من الشركات والمؤسسات مقابل التبرع بكامل دخلها من المبيعات لصالح الجمعيات الخيرية، كما وضعت المدارس اسم وشعار الجهات المشاركة في البروشور الخاص بهذا اليوم. والجهات المشاركة هي قناة MBC، وسيمانور للبرامج، والحميضي للساعات، وتمور الصالحية، وتمور هيف، وشركات الجميح، ومصنع الدولية للشوكولاته والسكاكر، وديمة، والصفوة «ديري كوين»، ومرامي، ومطاعم علاء الدين، وبيت الشواية، وكودو، وشاورمر، وهوت دوج اكسبرس، وصب واي، ورانديفو، وماكدونالدز.

وأعرب الفريح عن شكره لجميع لشركات المتبرعة والمساهمة في هذا اليوم، وللطلاب المتطوعين، ولأولياء أمور الطلاب لحضورهم ومشاركتهم وتفاعلهم ودعمهم. وقال لقد نجحنا في جمع أكثر من خمسين ألف ريال في إحدى السنوات الماضية ونطمح إلى جمع مبلغ أكبر من ذلك في هذا اليوم وتقديمه للجمعيات الخيرية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة