ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

(6) جهات و (46) آلية لمكافحة الفساد.. العبدالقادر:
(3000) مشروع متعثر بسبب الخلل الإداري في مناطق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - واس:

كشف نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لحماية النزاهة الدكتور عبدالله العبدالقادر عن حصرهم حوالي 3000 مشروع متعثر بسبب الخلل الإداري.. وأكد العبدالقادر ضرورة توفير المناخ الملائم لتنفيذ مشروعات التنمية الذي يعد من أهداف محاربة الفساد التي تعمل ست جهات لمحاربته.

جاء ذلك خلال ندوة نظمتها الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة بعنوان: «مكافحة الفساد في القطاع الخاص» أمس.. وقال الدكتور العبدالقادر: إن هناك حزمة من الأنظمة لمحاربة الفساد، وإن المشكلة تكمن في عدم تطبيقها وإن هناك 46 آلية لمكافحة الفساد.. مشيراً إلى تشجيع القطاع الخاص لتبني إستراتيجيات وخطط للتعاون في القضاء على الفساد في جميع المؤسسات لبناء شراكة من أجل هذا الهدف والعمل على ترسيخ ثقافة عدم التسامح مع الفساد ونشر الوعي بمخاطره.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة المدينة المنورة الدكتور محمد الخطراوي خلال الندوة أن المملكة بذلت جهوداً كبيرة في مكافحة الفساد، تبرز في العديد من المواقف منها توقيع اتفاقية الإستراتيجية الدولية لمكافحة الفساد، واعتماد الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وإنشاء جهاز تنفيذي هو الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة