ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

قال إنها تعيش حالة احتضار مؤلم
استشاري: باطنية مستشفى جازان تحتضر.. والناطق الرسمي: سنعد تقريرا متكاملا!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي:

انتقد الدكتور محمد الحازمي استشاري باطنية بمستشفى الملك فهد بجازان التدهور الذي وصلت إليه وحدة الباطنية بالمستشفى والتي تعيش حالة احتضار مؤلمة على حسب قوله في ظل انعدام الدعم والاهتمام.

وقال الدكتور الحازمي عبر صفحته في الفيسبوك على مدى عقدين من عملي الطبي لم أر وحدة الباطنية في مستشفى الملك فهد بجازان بهذه الدرجة من الوهن وانعدام الدعم والاهتمام.

ويضيف الحازمي: قلت قبل عام إنه يحتضر واليوم بكل حزن أقول بأنه لم يكترث أحد بحالة الاحتضار المؤلمة لهذا القسم ولا بالعاملين فيه ولا حتى بالمرضى لا أصدق ما يحدث ونحن في عهد رخاء وخير لا مدير الصحة ولا وزير الصحة ولا أحد جاء ليسأل عن ما يحدث.ويأتي هذا الانتقاد من قبل الدكتور الحازمي كأول انتقاد من استشاري بصحة جازان لمدير الشؤون الصحية بالمنطقة مما يدل على وجود فجوة واضحة بين تلبية متطلبات العاملين بالأقسام من الاستشاريين وغيرهم وبين الإدارة التي يغيب عنها التبرير لهم أسباب ذلك التأخير في تلبية المتطلبات خاصة وأن هذه المطالبات بحسب الدكتور الحازمي منذ أكثر من عام.

الجزيرة بدورها نقلت ما ذكر في صفحة الدكتور الحازمي إلى الناطق الإعلامي بصحة جازان الأستاذ محمد الصميلي، والذي قال بأنه لا يمكن لأحد الرد على ما ذكره الاستشاري إلا مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة كونه من وجه له النقد، مشيرا إلى أنه سيعد بيانا يوضح فيه كل التفاصيل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة