ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

- لا يفوتني أن أشيد بالمستوى التحكيمي الجيد الذي قدمه الحكمان العمري والمرداسي في آخر مباراتين لنادي الاتحاد، على الرغم من أنني أتعاطف مع نائب رئيس نادي الاتحاد الذي احتج على ضربة الجزاء التي احتسبها العمري على نادي الاتحاد لأنها مثار خلاف فعلاً.. على كل أعتقد أن الحكام المحليين أخذوا يتخلصون من الرهبة والمجاملات في المباريات الكبيرة بحيث يحصل طرفا أي مباراة على حقهما لا أكثر ولا أقل، ومثل هذه الشجاعة والمساواة قد تدفع بالأندية الى عدم الاستعانة بالحكام الأجانب، فإلى الأمام يا حكامنا.

- هذه الاتهامات المسيئة التي تدور منذ مدة بين أطراف ينتمون لنادي الاتحاد أما لها من آخر؟ فهي لا تخدم النادي ولا تسر منسوبيه، وأعتقد أن معظمها مجرد تسديد حسابات بين إداريين سابقين وإداريين حاليين.. والشيء المحزن أنهم يحشرون النادي في الاختلافات ويتسببون في الإساءة وتشويه السمعة، ألا يعلم هؤلاء أن الاتحاد فيه ما يكفيه؟

- كانت لي عدة مقالات سابقة في الجزيرة وغيرها ان الاتحاد في حاجة الى مهاجم أجنبي لا يهدر كل الفرص المتاحة للتسجيل كما يفعل الحاليون، الفريق الأول أظهر تحسناً ملموساً من الناحية الفنية في آخر مباراتين، ويظهر أن المدرب كانيدا قد وضع يده على مكامن الخلل وهو يتجه نحو نقلة نوعية داخل الملعب خصوصاً إذا أسرعت الإدارة بإحضار صانع اللعب والمهاجم الأفضل وإلى اللقاء.

 

بداية تحكيمية مشجعة الاتحاد فيه ما يكفيه
عبدالمجيد كيال

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة