ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يعود للتدريبات استعداداً لرحلة الشرائع
كارينيو يهدي التأهل للعنزي ويتحفظ على تأكيد التعاقد مع باستوس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

يعود فريق النصر الكروي اليوم الأربعاء للتدريبات استعدادا لمواجهة الأهلي يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في افتتاح ربع نهائي كأس ولي العهد، حيث سيغادر الفريق قواعده يوم الجمعة في رحلة جديدة يبحث من خلالها عن بلوغ نصف النهائي.

وكان الأورغواياني دانيال مدرب الفريق قد أهدى تأهل فريقه لربع النهائي كأس على حساب مضيفه التعاون «2-4» للحارس عبدالله العنزي الذي غاب عن المباراة لظروف وفاة عمه، وأوضح أن استدعاء الحارس البديل عبدالله الشمري في يوم المباراة والاعتماد عليه أساسيا يأتي لأن الأخير أكثر جاهزية قياسا بمشاركاته مع الفريق الأولمبي.

وبدا المدرب سعيدا بالنتيجة بيد أنه أكد أن المهمة لم تنتهِ وأن العمل لا يزال في البداية لتحقيق الطموحات، مؤكدا رضاه عن الأداء الفني بعد الاستحواذ الكبير للاعبي الفريق على الكرة ميدانيا.

وحول حظوظ البرازيلي رافائيل باستوس في ارتداء القميص النصراوي خلال الانتقالات الشتوية قال دانيال «هناك عدة احتمالات، من المؤكد أننا سنجلب لاعبا أجنبيا وعندما ننهي جميع الأمور سيتم الإعلان عن الاسم».

إلى ذلك أعاد الحارس عبدالله الشمري حضوره الموفق في المباراة للثقة والجاهزية، مؤكدا أنه لم يتفاجأ بالاستدعاء لأنه لاعب جاهز من خلال التدريبات.

من جهته أرجع لاعب وسط الميدان عبده عطيف الدقة التي نفذ بها الكرة الثابتة التي أتى منها هدف العودة للمباراة في لقاء التعاون للتدريبات المتواصلة والفرصة التي منحها المدرب كارينيو له ليكون أحد المتصدين للكرات الثابتة.

وامتدح عطيف الذي يستعيد مستواه من مباراة إلى أخرى أداء فريقه في المباراة، مؤكدا أن الفترة القصيرة بين لقاء التعاون والأهلي ليست مقلقة لأن تقارب المباريات يجعل الجميع في كامل الجاهزية.

وحول وجود مستحقات عليه لفريقه السابق الشباب جراء فسخ عقده معه الموسم الماضي أكد اللاعب أن الدفعة المتبقية سيتصدى لها النصر في الموعد كون العقد بينه وبين الأخير يتضمن بندا يتكفل النصر فيه بالدفعات المتبقية عليه للشباب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة