ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تدشين برنامج محمد بن عبد العزيز المقرن لدعم الأعمال الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن في مدينة الرياض برنامج محمد بن عبدالعزيز المقرن -يرحمه الله- لدعم الأعمال الخيرية وهو برنامج خيري متخصص في تقديم دورات تطويرية للأفراد والجهات الخيرية المعتمدة داخل المملكة العربية السعودية.

صرح بذلك رئيس البرنامج الدكتور محمد اللويمي أستاذ الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وقال: إن هذا البرنامج اعتمد خطته للعام القادم 2013 بشراء مقاعد دورات تطويرية مختلفة التخصصات، وستقدم كهدية للجمعيات الخيرية المعتمدة في بلادنا الغالية وستشمل أيضاً المؤسسات غير الربحية وفق آلية محددة اعتمدها مجلس إدارة البرنامج، كما أن البرنامج مهتم بالمواطنين والمواطنات وتقديم خصومات على بعض الدورات التي تهمهم فمثلاً: هدية البرنامج للشباب والفتيات المقبلين على الزواج أو حديثي الزواج تتمثل في أن يتحمل البرنامج 50 % من رسوم دورتي مهارات الحوار الزوجي وتطبيقاته ودورة إدارة الخلافات الزوجية.

وأضاف: إن برنامج محمد بن عبدالعزيز المقرن -يرحمه الله- لدعم الأعمال الخيرية حريص على الشباب والفتيات الجامعيين أو حديثي التخرج فسيقدم لهم البرنامج هدية عبارة عن دفع 50 % من دورات كيف تختار نشاطك التجاري؟ ودورة كيف تبدأ مشروعك التجاري؟ ودورة الإدارة الإلكترونية للأنشطة التجارية؟ ودورة التسويق الإلكتروني.

وتابع: نهدف من خلال ذلك إلى أن يتحول خريج الجامعة من باحث عن عمل إلى صانع عمل، إيماناً من البرنامج بأن العقلية السعودية هي عقلية فذة تستطيع تجاوز التحديات وصنع ذاتها بما يخدم دينها ووطنها، وحول كيف يمكن للشاب أو الفتاة الالتحاق بهذه الدورات والاستفادة من دعم البرنامج الذي سيتحمل نصف رسوم هذه الدورات؟ قال د. اللويمي: عليهم فقط الاتصال مباشرة بمركز المستشار للتدريب وطلب التسجيل فيها وسيتم الاستفادة من الخصم بشكل فوري.

وقال د. اللويمي إن هذه الدورات ستنفذ في مدينة الرياض ومحافظة جدة ومدينة الدمام، ولدى البرنامج خطط توسعية تشمل طبقات المجتمع السعودي وفي جميع المحافظات السعودية، سائلاً المولى أن يكتب الأجر والمثوبة لصاحب البرنامج الشيخ محمد بن عبدالعزيز المقرن يرحمه الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة