ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الحرس الوطني: 1600 متقدم للحصول على وظائف

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

حقق جناح الحرس الوطني «سلاح الإشارة» في اليوم المفتوح للتوظيف الذي نظمته جامعة البترول والمعادن في الشرقية الأسبوع الماضي أعلى نسبة إقبال من الخريجين الراغبين بالحصول على وظائف بالقطاع العسكري، كما ذكر ذلك المشرف على الجناح المقدم خالد الشايع.

وقال «إن عدد المتقدمين للحصول على وظائف بالحرس الوطني بلغ أكثر من 1600 متقدم من الحاصلين على الشهادة الجامعية في تخصص تقنية ونظم المعلومات والهندسة الكهربائية والإلكترونية وهندسة الحاسب.

وأضاف أن القيادة في سلاح الإشارة ممثلة باللواء مهندس عبدالرحمن العياضي كانت حريصة على أن يكون لنا مشاركة في هذا اليوم وهذا ما تحقق، وذلك من أجل توفير وظائف لأبنائنا الخريجين في مجال الهندسة، لا سيما أن الحرس الوطني يملك معدات ذات تقنية عالية ستمكن الخريجين من تطوير مهاراتهم والارتقاء بمعلوماتهم إذا ما التحقوا بالسلك العسكري كضباط مهندسين.

وبين الشايع تركيزهم على دعم وتطوير مدرسة سلاح الإشارة وتزويدها بالمعامل والأجهزة اللازمة لتدريب ضباط وأفراد سلاح الإشارة بالحرس الوطني لضمان الاستفادة الكاملة من الأنظمة المتطورة، مؤكدا أن تدريب وتأهيل منسوبي سلاح الإشارة وإعدادهم من الركائز الأساسية لتحقيق النجاح في المهام المكلفين بها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة