ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

تواصل الأمطار على الرياض.. والمرور يستقبل أكثر من 4 آلاف مكالمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الله الفهيد:

تواصلت الأمطار خلال اليومين الماضيين علىالعاصمة الرياض مساء وكانت ما بين غزيرة ومتوسطة، ورغم أن الأجواء كانت ظهر وعصر الأربعاء صحواً إلا أن السحب سرعان ما تكونت لتهطل الأمطار على فترات مختلفة ما بين أمطار غزيرة ومتوسطة.

من جهة أخرى سجلت الإحصائية المرورية خلال فترة تعرض الرياض للأمطار من الساعة 6 فجراً حتى 6 مساء الأربعاء تلقي 4349 مكالمة. وأوضح المقدم حسن بن صالح الحسن رئيس مركز القيادة والتحكم الناطق الرسمي بمرور منطقة الرياض أن عدد الحوادث (417)، نجم عنها من الإصابات (10)، ولم تسجل أي حالة وفيات ولله الحمد، فيما كان هناك صدم بجسم ثابت (3)، وحوادث دعس (2)، وعدد مواقع تجمعات المياه (12)، ومكالمات الخدمات العامة بلغت (624)، شملت بلاغات تجمع مياه وسيارات متعطلة وإشارات عطلانة. وعن وجود عوائق على الطريق من أشجار وحجارة وخلافه وخدمات خاصة تم تلقي (301) طلب مساعدة.وأشار المقدم الحسن إلى أنه حضر في غرفة العمليات مندوب من أمانة منطقة الرياض، ومندوب الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، ومندوب من وزارة النقل، ومندوب شركة نجم؛ وذلك لمتابعة البلاغات، كلٌّ فيما يخصه.

ودعا رئيس مركز القيادة والتحكم والناطق الرسمي بمرور منطقة الرياض كل من تعرض لحادث مروري - لا قدر الله - إلى إزاحة وإخراج المركبات عن الطريق، ومن ثم الإبلاغ عن الحادث، لافتاً إلى أنه خلال استقبال المكالمات على الرقم 993 تم إبلاغ الأطراف بإخراج المركبات عن الطريق، مشيراً إلى أن ذلك الإجراء ساعد في تخفيف الزحام على الطرقات، الذي عادة ما يحدث نتيجة الحوادث.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة