ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكّد عدم أحقية فريقه بالفوز على الوحدة
رئيس الاتفاق: لن أقدّم الأعذار.. ونحن من أعدنا صياغة التهديف ليوسف السالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة - عبدالله المولد:

أكَّد عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق عدم أحقية فريقه بالفوز على الوحدة وأنه لم يقدّم المستوى وقال:» بكل صراحة لا أحب أن أقدم الأعذار ولو أقدم الأعذار لقلت إن ضربة الجزاء الوحداوية غير صحيحة ولاحتججنا على موعد المباراة عصراً ولكن بكل روح رياضية مبروك للوحدة وهارد لك لنا». وأما عن موضوع يوسف السالم فنحن من أعدنا صياغة التهديف ليوسف السالم عندما تعاقدنا معه رغم فشله مع الشباب وحاولت أنا شخصياً مع يوسف السالم للتجديد معه ولكنه كان يماطل ويحاول تأخير التفاوض إلى أن دخل الستة الأشهر الحالية ولن أجبره على البقاء فهو يبحث عن مصلحته ونحن نبحث عن مصلحتنا، وإذا أحب البقاء فنحن جاهزون للتجديد معه.

من جهته حمّل حارس الاتفاق فايز السبيعي حكم اللقاء عبدالله العمر خسارة فريقه من الوحدة 1/صفر عندما احتسب ضربة جزاء غير صحيحه حسب حديثه، وأكد أن حكم اللقاء لم يوفّق في احتساب ضربة الجزاء، حيث كنا الأفضل طوال المباراة وسلبت منا النتيجة بغير وجه حق والمباراة كبيرة على الحكم ولكن ماذا نفعل.. عموماً هارد لك لجماهيرنا وبإذن سوف نعوِّض في القادم من البطولات.

من جانب آخر أكّد مهاجم الوحدة مهند عسيري فرحه وسروره بالفوز على الاتفاق بنتيجة 1/صفر، وقال: هذا ليس بمستغرب على الوحدة وبإذن الله القادم أفضل والمهم التواجد على مستوى المنافسة.. ولأهدي الفوز لجماهير الوحدة الوفية ولرئيس النادي علي داود وللمدرب وجدي الصيد وللاعبين، حيث كنا الأجدر بالفوز والأحق بكسب اللقاء.. مبروك لنا وهارد لك للاتفاق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة