ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«الجزيرة» ترصد أصداء انتخابات اتحاد كرة القدم
أبو خضير: من الصعوبة التفريط بصوت الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

تمنى ممثل نادي الهلال سامي أبو خضير التوفيق لرئيس الاتحاد السعودي المنتخب أحمد عيد وقال: إن الكرة السعودية شهدت عرسا كرويا تنافس خلاله احمد عيد وخالد بن معمر على كرسي رئاسة الاتحاد وشهدت مراحل الانتخابات الشفافية والوضوح منذ البداية لتولي رئاسة الاتحاد وبشكل حضاري جميل بعض النظر عن من سيتولى كرسي الرئاسة الا أنهم قدموا نماذج ومثالا حيا لمستقبل مشرف للكرة السعودية من خلال البرامج المستقبلية للكرة السعودية. واستطرد قائلاً: خلال الأسبوعين الماضيين قدموا لنا برامج تهدف لخدمة الكرة السعودية بشكل جيد بعيدا عن الحزازيات. وعن استقالة أحمد الخميس قال: قدم الهلال طلبا بأن يكون له ممثل في هذه الانتخابات رغم أن هناك فقرة لا يتم فيها تغيير العضو الا لمرض او غيره ولكن توجد مادة أخرى تجيز للهلال تغيير ممثله وهذا ما حدث بأن يختار 54 ممثلاً صوت الهلال الجديد وهناك 5 اعترضوا و 3 امتنعوا عن التصويت ولكن في النهاية تم قبول صوت الهلال ولو لم يكن هناك صوت للهلال لكانت كارثة لكن في النهاية استعيد مقعد الهلال في هذه الانتخابات.

هذا وقد بارك ممثل نادي النصر سلمان القريني لأحمد عيد انتخابه رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم وقال: إننا شاهدنا تنظيماً جميلاً من قبل لجنة الانتخابات لاختيار رئيس الاتحاد وكانوا على قدر المسؤولية منذ انطلاق هذه الحملة.. واستطرد قائلاً: الجولة الأولى تفوق أحمد عيد وكان المتوقع أن تزيد الأصوات لأحمد عيد في الجولة الثانية إلا أن الزيادة كانت لخالد المعمر وهذا دليل على التنافس الشريف وإن شاء الله نتفاءل للمستقبل وأن يكون الجميع على قدر المسؤولية وإن شاء الله نساهم مع زملائي بالدعم لخدمة الرياضة السعودية.

من ناحية أخرى قال رئيس لجنة الحكام عمر المهنا: أشكر الكل على هذه الشفافية والألفة والمحبة من خلال اختيار رئيس الاتحاد والتي من خلالها ساهمت في انتخاب أحمد عيد لرئاسة الاتحاد السعودي بالتنافس الشريف بينه وبين خالد المعمر والنقطة الأساسية هي خدمة الرياضة السعودية سواء بانتخاب المعمر أو أحمد عيد فالجميع يسعى لخدمة الكرة السعودية. وعن استقرار الاتحاد باختيار أحمد عيد قال: الأهم هو التنافس الشريف والكل يملك الإمكانيات والقدرة على قيادة الاتحاد السعودي لكرة القدم الى أفضل المستويات وما شاهدناه من قوة التنافس يجعلنا نتفاءل بمستقبل جميل للكرة السعودية.

من جانبه هنأ ممثل القادسية عبدالله الهزاع لأحمد عيد اختياره رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم كأول مجلس للاتحاد يتم من خلال الانتخابات وتنافس مشرف بينه وبين خالد المعمر الذي قدم لنا برنامجا انتخابيا جيدا. واستطرد قائلاً: إننا نتمنى من أول مجلس للاتحاد السعودي منتخب بأن يعيد الكرة السعودية للواجهة من خلال المنافسات القادمة وان يعود بها لساحات المنافسة. وأضاف: الجميل في هذه الانتخابات التنافس القوي بين المعمر واحمد عيد والأصوات كانت قريبة والكل لديه القدرة على خدمة الرياضة السعودية لما يملكه من كفاءة وفكر كروي كبير. ويجب على احمد عيد الالتزام بما ورد في برنامجه الانتخابي وتحقيق رغبة الشارع السعودي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة