ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صحف كرواتية تكشف رحيل الشربيني
إدارة الاتحاد في طريقها لإقالة كانيدا بعد مواجهة النصر الدورية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد في طريقها لإقالة مدرب الفريق الكروي الأول الإسباني راؤول كانيدا وذلك بعد المستويات غير الجيدة التي بات يقدمها الفريق في فترة قيادة هذا المدرب خاصة بعد أن قام في لقاء القادسية الماضية بدخول المباراة بأسماء جديدة رغم أن المباراة مهمة وتعتبر بخروج المغلوب.

هذا وتشير المصادر بأن إدارة الاتحاد فتحت حالياً خطوط التفاوض مع عدد من المدربين لاختيار الأنسب لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي حيث سيتم الاستمرار على مدرب الفريق كانيدا حتى لقاء النصر القادم في الدوري ليتم بعدها على تغيره وجلب مدرب آخر ودفع الشرط الجزائي لكانيدا.

إلى ذلك تشير مصادر (الجزيرة) بأن علاقة المدرب كانيدا مع بعض لاعبي الاتحاد أصبحت «متوترة» في الوقت الحالي مما يمهد طريق مغادرته الاتحاد قريباً.

وفي سياق آخر فقد بات المحترف الفلسطيني أنس الشربيني قريباً من مغادرة أسوار الاتحاد بعد المستويات غير الجيدة التي يقدمها مع الفريق في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى أن اللاعب يريد الرحيل حسب ما صرح به في عدد من وسائل الأعلام الكرواتية بأنه غير مرتاح مع الاتحاد بسبب مماطلة مسؤوليه بتسديده مستحقاته المالية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة