ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبرز المشاهدات من مركز الملك فهد الثقافي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي:

- عدم وجود مركز إعلامي صعَّب مهمة الإعلاميين.. وتنصيب بوخضير ممثل الهلال بديلاً للخميس المستقيل.

- حضور مبكر من قِبل الناخبين والمرشحين أحمد عيد وخالد المعمر لدى مقر الانتخابات بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

- تواجد ممثلين من الاتحاد الدولي والآسيوي للوقوف على شرعية الانتخابات

- تنظيم رائع من قِبل الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عبد الله السهلي بتوفير كافة الإمكانيات للمصوتين والإعلاميين.

- عقدت اللجنة العمومية غير العادية اجتماعاً مغلقاً لمدة ساعة كاملة قبل الانتخابات لمناقشة خطاب الهلال الذي طلب تعيين أمين عام نادي الهلال الجديد سامي بوخضير، بديلاً لأحمد الخميس الذي استقال من منصبه مؤخراً، وتمت الموافقة على أن يكون بوخضير ممثلاً للهلال في الانتخابات.

- تواجد إعلامي مكثف من قِبل كافة القنوات الفضائية السعودية والخليجية والعربية، بالإضافة إلى كافة الصحف المقروءة وتم صرف بطاقات خاصة لهم.

- نقل حي ومباشر للانتخابات التي جرت أمس من قِبل القناة الرياضية السعودية وقناة لاين سبورت وبتواجد أستوديو من موقع الحدث استضافوا من خلاله كافة الزملاء الإعلاميين والرياضيين.

- نجاح كبير للانتخابات التي تحدث لأول مرة على مستوى كرة القدم.

- وضعت الأمانة العامة باتحاد القدم خمسة صناديق اقتراع لتسهيل مهمة الناخبين واستثمار الوقت والذي يدل على الفائدة الكبيرة التي جنتها الأمانة من الانتخابات السابقة للجمعية العمومية.

- حرصَ الناخبون على عدم الالتقاء بوسائل الإعلام والحديث معهم قبل الإدلاء بأصواتهم، وكان هناك خوفٌ كبير وترقُّب من قِبل المنتخبين خصوصاً، والناخبين كانوا عادلين مع الاثنين قبل الانتخابات.

- رفض دخول الجماهير الرياضية لمركز الملك فهد الثقافي، خوفاً من حدوث مشاكل في الانتخابات وسُمح فقط بدخول الناخبين ووسائل الإعلام.

- وضع الزملاء الإعلاميون في المدرج العلوي المطل على التصويت، وعزلهم تماماً عن الأعضاء في عمل احترافي ومميز.

- استغرب الزملاء الإعلاميون من عدم وجود مركز إعلامي مجهز بأحدث التقنية الحديثة في مقر انتخابات أعضاء مجلس الإدارة مما صعَّب من مهمتهم.

- استغرقت الانتخابات أكثر من ثلاث ساعات للتنظيم في جوء صحي ورياضي.

- حضور بعض أقارب المرشحين لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

- أغلب الزملاء الإعلاميين محتارون في ترشيح المرشحيْن (أحمد عيد وخالد المعمر)، قبل بداية الاقتراع لما يمتلكانه من خبرة وإمكانيات تُؤهلهما للرئاسة، ومتفقين على أن اتحاد القدم سيكسب أحدهما.

- جمعت الانتخابات الزملاء الإعلاميين مع بعض بعد غيابهم عن بعض لسنوات، وذكّرهم بأنهما من أهم مكاسب الانتخابات التي تُعتبر لغة حضارية جديدة في الرياضة السعودية.

- طلبت لجنة الانتخابات من كافة الحضور من ناخبين وإعلاميين عدم إثارة الفوضى والالتزام بالقوانين والأنظمة، بالإضافة إلى إقفال الهواتف النقالة.

- لحظة إدلاء المرشحيْن أحمد عيد وخالد المعمر بصوتيهما تفاعلَ معهما الحضور بالتصفيق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة