ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس اجتمع بالمدرب أمس.. و(الجزيرة) تكشف موقف كومبواريه
الهلال يلغي فكرة المشاركة بالبطولة الودية ويكتفي بمعسكر قطر واعتزال الشريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

اجتمع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس بالمدير الفني للفريق الأول الفرنسي أنتوان كومبواريه، وتناقشا حول أوضاع الفريق وظهوره بمستويات مهزوزة في بعض المباريات الفائتة، وطرح عليه الرئيس الهلالي بعض التساؤلات حول تغيير طريقة اللعب بشكل مستمر وعملية التدوير التي قام بها في المباريات الأخيرة، وأبدى له بعض الملاحظات، واستمع لرأي المدرب وأسباب اتخاذه تلك القرارات.

وكشفت مصادر «الجزيرة» أن مدرب الهلال عقب مباراة نجران، أوضح للجهاز الإداري أن تغييره لطريقة اللعب لا تعني تحفظه دفاعياً، وكشف أنه اكتفى بهرماش في محور الارتكاز، ومن خلفه 3 مدافعين، وأوعز لظهيريه بالتقدم والمساندة في الحالة

الهجومية، مشيرا إلى أن اللاعب المحترف يجب أن ينسجم مع أي طريقة للعب، ويؤدي ما يطلب منه خلال المباراة وتطبيق تعليمات المدرب.

من ناحية أخرى علمت «الجزيرة» أن إدارة الهلال في طريقها لإلغاء فكرة المشاركة في البطولة الودية المزمع إقامتها في أبوظبي منتصف شهر يناير بسبب عدم تناسب مواعيد المباريات مع برنامج الفريق الذي يستوجب العودة للرياض قبل 20 يناير، إضافة لمبالغة الشركة المنظمة بمطالبها المالية باشتراطها مبلغ 300 ألف يورو للمشاركة بالبطولة.. وينتظر أن يكتفي الهلال بخوض المباراة التكريمية للاعب السابق عبدالله الشريدة أمام الأهلي المصري 11 يناير بالرياض على أن يغادر الفريق للدوحة لإقامة معسكر قصير يخوض خلاله الفريق مباراتين وديتيين.

وعلى الصعيد الميداني أدى مساء أمس لاعبو فريق «الهلال» الأول لكرة القدم المشاركون بصفة أساسية في لقاء «نجران» مساء أمس الأول مراناً استرجاعياً على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي، بعد انتهاء أعمال الصيانة، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية, التي تركّزت على النواحي اللياقية والتكتيكية, بمشاركة الثنائي «أحمد الفريدي وعبدالله الدوسري» عقب مشاركتهما مع المنتخب في بطولة غرب آسيا, بينما أكمل اللاعب «ياسر القحطاني» برنامجه اللياقي.

هذا وواصل الرباعي المصاب «عبداللطيف الغنام, نواف العابد, محمد قاسم وحسن خيرات» برامجهم العلاجية والتأهيلية بحسب ما هو مقرر لهم من قبل الجهاز الطبي، وينتظر أن يشارك ياسر القحطاني في التدريبات الجماعية اليوم على أن تكون مشاركته أمام الفتح بيد مدرب الفريق، رغم أن الأنباء ترجح بقاءه احتياطياً.

يذكر أن الفريق الهلالي سيؤدي مرانه الرئيس عصر اليوم قبيل مواجهة «الفتح» مساء الأحد المقبل، وسيكون مغلقا أمام وسائل الإعلام والجماهير كما هو مُقرر مُسبقاً في حين ستغادر البعثة غدا «السبت» للأحساء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة