ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

انستاجرام يتراجع عن بعض شروط استخدامه الجديدة

رجوع

 

(الجزيرة -رويترز):

تراجع موقع انستاجرام الشهير لتبادل الصُّور عن بعض وليس كل التغييرات المثيرة للجدل التي أدخلها على شروط استخدام خدماته بعد أن أثار موجة غضب شرسة بين مستخدميه في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

واعتذر مؤسس الموقع ورئيسه التنفيذي كيفين سيستروم عبر مدونة الخميس عن عدم إمكان «توصيل نوايانا بوضوح» وقال: إن التغييرات في شروط الاستخدام المُتّصلة بالدعاية ألغيت وإن الشروط عادت إلى ما كانت عليه قبل ما أعلن عنه يوم الاثنين.

وكان فيسبوك قد اشترى موقع انستاجرام الذي يسمح للمستخدمين بإضافة المؤثِّرات إلى الصُّور وتبادلها بسهولة على الإنترنت في وقت سابق من العام الحالي مقابل 715 مليون دولار.

وقال بعض كبار مستخدمي انستاجرام ومنهم مجلة ناشونال جيوجرافيك: إنهّم سيتوقفون عن استخدام الخدمة بعد إعلان القواعد الجديدة. وحذفت عبارات تسمح فيما يبدو لمعلنين على موقع انستاجرام بعرض صور المستخدمين دون مقابل مادي من شروط الاستخدام المحدثة التي نُشِرت الخميس. ولا تحتوي الشروط المحدثة فيما يبدو على البند المثير للجدل الذي نص على أنّه إذا استخدم طفل دون الثامنة عشرة الخدمة فإنّ هذا يعني ضمنًا أن أحد أبويه وافق ضمنًا على شروط انستاجرام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة