ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المنتخب التونسي يستعد «للكان» ويعسكر في الإمارات وقطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تونس - فرح التومي:

وجه المدرب سامي الطرابلسي الدعوة لـ25 لاعباً من المنتخب التونسي لكرة القدم للمشاركة في المعسكر التدريبي بالإمارات وقطر استعداداً لخوض مغامرة نهائيات كاس أمم إفريقيا «الكان» التي ستنطلق الشهر القادم بجنوب إفريقيا.

وسيلاقي نسور قرطاج في إطار معسكرهم منتخبات الجابون وغانا والعراق في مباريات ودية لتمكين الإطار الفني للمنتخب التونسي من الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين ومؤهلاتهم البدنية وحضورهم الذهني حتى يتمكن المدرب من تلافي النقائص.

وتعتبر هذه القائمة أولية في انتظار تعديلها وحذف أسماء اللاعبين الذين لا تتوفر لديهم المقاييس التي حددها المدرب على أن ترسل قبل يوم 9 يناير من العام الإداري الجديد إلى الاتحاد الإفريقي قصد اعتمادها رسميا.

ويلاحظ المتتبعون للشأن الرياضي المحلي، أن المدرب التونسي اعتمد في اختياراته أكثر على اللاعبين المحليين الذين ينشطون ضمن البطولة التونسية، وأغلبهم من فريق الترجي الرياضي التونسي الذي يدربه «منافس» سامي الطرابلسي المدرب نبيل معلول حيث تتسم علاقة المدربين بالتوتر الشديد وتبادل التصريحات الجارحة.

ويتبارى نسور قرطاج في إطار «الكان» ضمن المجموعة الرابعة حيث تفتتح مقابلاتها يوم 22 من يناير المقبل مع جارتها الجزائر ثم تتقابل مع منتخبي الطوغو والكوت ديفوار... علما وأنها المرة 17 التي تشارك فيها تونس في هذه المغامرة الإفريقية الهامة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة