ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كومبواريه يحدد اليوم إمكانية مشاركة ياسر.. ويفاضل بين شراحيلي والسديري
الهلال يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة الفتح.. ويغادر براً للأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانهم الرئيس عصر أمس الجمعة على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي, استعداداً لملاقاة مضيفهم «الفتح» مساء يوم غد على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في مدينة «الأحساء» ضمن دور الربع نهائي من مسابقة كأس ولي العهد لعام 1433-1434 هـ , وتركز المران على النواحي اللياقية والتكتيكية بمشاركة اللاعب «ياسر القحطاني» بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي أثر الإصابة التي لحقت به في «العضلة الخلفية», فيما أكمل الرباعي المصاب (عبد اللطيف الغنام, نواف العابد, محمد قاسم وحسن خيرات) برامجهم التأهيلية والطبية بحسب ماهو مقرر لهم من قبل الجهاز الطبي.

هذا وسيحدد مدرب الفريق الهلالي إمكانية مشاركة ياسر القحطاني في مباراة الفتح بعد نهاية التدريب الأخير اليوم إضافة إلى تحديد حارس الفريق وسط احتمالية عودة خالد شراحيلي للحراسة الزرقاء بعد إبعاده عن المباراة الماضية أمام نجران بسبب تأخره عن أحد الحصص التدريبية قبيل لقاء نجران أو الاستمرار على عبد الله السديري الذي تألق في المواجهة الاخيرة.

وشهدت التدريبات متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جانب عضو شرف النادي عبد الرحمن النمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يُشار إلى أن الفريق الهلالي سينهي تحضيراته استعداداً لمواجهة «الفتح» عصر يوم السبت في مقر النادي, قبيل التوجه إلى الأحساء براً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة