ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشمراني في المركز 55 بين هدافي العالم
برودهوم يدافع عن نفسه ويقول: منذ 10 سنوات وأنا أستخدم «التنباك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

نفى البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني لفريق الشباب الكروي في تصريح خاص لـ(الجزيرة) أن يكون ارتكب امرا محظورا في استخدامه لما يسمى بـ(التنباك) على دكة البدلاء في مباراة الرائد الأخيرة والتي خسرها الفريق بثلاثة اهداف مقابل هدفين.. وقال في حديثه: منذ عشر سنوات وانا استخدم هذا النوع من (التبغ المجفف) وأعلم جيدا ماهو الممنوع عند الاتحاد الدولي وغير الممنوع!! واستغرب تضخيم الموضوع بدون الرجوع للقوانين الدولية والعلم بها!

وعن ردة فعله على الجماهير الشبابية والتي كانت تطالبه باللاعب جيباروف بعد نهاية شوط اللقاء الأول من مباراة الرائد قال: الجماهير بطبعها عاطفية خاصة عند الخسارة وانا غضبت من مطالبتهم بلاعب غير موجود في التشكيل إطلاقا وكان عليهم تحفيز اللاعبين المتواجدين بدلاً من المناداة بلاعب غير مفيد وفقاً لرأي الجهاز الفني والذي يعلم ما يحتاجه الفريق هذه الفترة.

وفيما يخص اللاعب جيباروف علق برودوم على هذا الموضوع وذكر بأن اللاعب ليس الأفضل حاليا ليكون لاعبا اساسيا في تشكيلة الفريق, وشدد على ان علاقته باللاعب جيدة كشخص والمشاكل التي تثار عن اللاعب ليست معي بل هي مع الإدارة ولست مخولاً بشرحها.

على الصعيد التدريبي عاود الفريق الكروي الأول تدريباته عصر أمس بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم الخميس.

بدأت التدريبات باللياقة أعقبها المدرب إيميليو فيريرا بتقسيم الفريق الى مجموعتين وتطبيق بعض الجمل التكيكية، قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب.

هذا وقرر الجهاز الفني مواصلة الفريق تدريباته اليوم على فترة واحدة صباحية، تبدأ الساعة التاسعة.

من جهة أخرى احتل اللاعب ناصر الشمراني المرتبة الـ 55 عالمياً في القائمة التي أعلن عنها الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء لقائمة هدافي العالم لعام 2012م والتي تصدر سنوياً بالاعتماد على عدد الأهداف المسجلة في كل عام متفوقاً على عدد من الأسماء العالمية الكبيرة كنجم الريال الفرنسي بنزيما ونجم تشيلسي البلجيكي هازارد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة