ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لدخول سوق الإنشاء والعمران السعودي
«اغوسطين ورفائيل» العالمية توقع اتفاق تعاون مع «فور للاستثمار»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة اغوسطين ورفائيل العالمية للاستشارات الهندسية اتفاق تعاون مع شركة فور للاستثمار ممثلة في الأمير خالد بن حسام بن سعود لدخول سوق الإنشاء والعمران السعودي.

وتم توقيع العقد في إطار فعاليات معرض الرياض لتطوير المدن والاستثمار العقاري «سيتي سكيب» الذي اختتم فعالياته مؤخرا بالرياض وذلك بحضور المهندس التنفيذي لشركة اغوسطين ورفائيل العالمية المهندس كمال أوغسطين وعضوي مجلس الإدارة المهندس سامر عبدالعزيز وفهد العتيبي ويأتي ذلك التوجه لما يشهده السوق السعودي من تطور ونمو في المجال العمراني في شكل عام.

وتتطلع شركة اغوسطين ورفائيل العالمية إلى التصميم والإشراف العمراني على المشاريع الإنشائية المختلفة في المملكة خصوصاً أن المملكة تشهد نهضة عمرانية كبيرة في مشاريع البنية التحتية التي تنفذ في مختلف مناطق المملكة والتي اعتمدت لها مبالغ كبيرة في الموازنة العامة للدولة.

وكانت دراسة قامت بها الغرفة التجارية الصناعية في الرياض أكدت أن قطاع الاستشارات الهندسية والعمرانية في المملكة حقق انتعاشاً جيداً خلال السنوات الماضية، حيث يبلغ إجمالي عدد المنشآت الاستشارية بمختلف أنواعها وتخصصاتها التي صدرت لها تراخيص حتى منتصف 2008م نحو 7210 منشأة.

وعزت الدراسة سبب هذا الارتفاع إلى التطورات التي شهدتها المملكة في مجال التنمية وزيادة وعي المستثمرين ورجال الأعمال بأهمية ودور قطاع الإنشاءات المعمارية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة