ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استمراراً للشراكة مع Google
STC تتيح «خرائط جوجل» للعملاء على أجهزة اندرويد 4.0

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

مكَّنت الاتصالات السعودية عملاءها من الحصول على تطبيق «خرائط جوجل» الخاصة بالجوال، والتي سيتم توفيرها للمرة الأولى، والاستفادة منها باستخدام أي هاتف جوال مزوّد بأندرويد 4.0 أو أعلى، أو ما يُعرف بنسخة «آيس كريم ساندويتش»، أو نظام «جيلي بيتا أو إس».

وتأتي هذه الإضافة النوعية بالتزامن مع ازدياد عملاء الاتصالات السعودية الذين يستخدمون هذه الخدمة عبر الهواتف الذكية الخاصة بهم، والمزوّدة بنظام 4.0 أندرويد، حيث يمكنهم الحصول على الإرشادات وتحويل المسار الإلكتروني للخدمة بواسطة ميزة «الخرائط دون اتصال»، فضلاً عن ميزة «الإرشاد والتوجيه والبحث المحلي»، وميزات «خرائطي»، والتي تعد الأحدث، والأكثر قدرة على توفير عناء البحث من قبل العملاء.

يذكر أن الخدمة، تعد استمراراً للشراكة الإستراتيجية بين شركة جوجل ومجموعة الاتصالات السعودية، والتي سبق أن أضافت محرك البحث الشهير جوجل إلى موقع www.aljawal.net.sa، للسماح لعملائها بالبحث مباشرة من موقع الاتصالات السعودية، وتمكينهم من إرسال الرسائل القصيرة باستعمال Gmail إلى أي رقم خاص داخل الشبكة، وضمن شركة الاتصالات السعودية، مجاناً. كما تأتي التحديثات المستمرة، لتعكس حرص الاتصالات السعودية على التطوير المستمر للخدمات، والتزامها بالسياسات التي تسعى إلى إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم، وتسهيل استخدامهم لشبكة الإنترنت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة