ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الحبيب الطبي يحصد جوائز المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود مجموعة من العاملين في المجال الطبي بعد استفتاء مصغر أقامه النادي حول أفضل الممارسات الأخلاقية والإنسانية مع المرضى لعدد من المستشفيات الخاصة شمال الرياض ونال مستشفى الحبيب الطبي فرع التخصصي أكبر نسبة من هذا الاستفتاء وكان من أهم الأسباب التعامل الإنساني الذي يحظى به المرضى من قبل العاملين في المستشفى وكذلك العناية الطبية والالتزام بالمواعيد والتواصل مع المرضى وأخذ آرائهم بشكل دوري حول خدمات المستشفى وتقديم التعامل الإنساني على التعامل المالي من قبل إدارة المستشفى بقيادة الدكتور سليمان الطويان نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المستشفيات.

وقد حصل الدكتور بندر العيبان استشاري الجراحة التجميلية على أكبر تصويت حول الدكتور المميز في التعامل مع المرضى من خلال التواصل والنجاح في إدارة عمليات التجميل التي قام بها كما حصل كل من الشاب سعد الخشلان والشاب مروان الشيحي كأفضل العاملين في إدارة المستشفى وحصلت الموظفة أمل بامعس أفضل موظفة استقبال.

ويأتي هذا التكريم ضمن خطة النادي في التواصل مع القطاع الخاص وتكريم المميزين في خدمة المواطن الذي ينشد التعامل الإنساني والصحي من قبل هذه المستشفيات.

وعبر د. سليمان الطويان عن شكره لهذه المبادرة التي ستكون محفزا لمزيد من جودة العمل الذي يصب في صالح المرضى وتقديم أفضل الخدمات لهم مقدما شكره إلى نادي المسؤولية الاجتماعية وأعضائه لهذا الاستفتاء المنصف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة