ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

واكبت استضافة المنامة للعرس الخليجي
وكالة أنباء البحرين تبث أخبار القمة بثوبها الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن التغطية الإعلامية الخاصة بأعمال الدورة الثالثة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لقادة دول المجلس، التي تستضيفها مملكة البحرين في الفترة من 24 إلى 25 ديسمبر الجاري أطلقت وكالة أنباء البحرين شريطها الإخباري الخليجي على شاشة تلفزيون البحرين.

وقال مدير وكالة أنباء البحرين السيد مهند سليمان إن وكالة أنباء البحرين استعدت إعلاميا لهذا العرس الخليجي وبدأت تغطيتها الإخبارية للحدث اعتبارا من يوم الأربعاء الماضي عبر تغيير واجهتها الرئيسية وانطلاق الشريط الإخباري الخليجي.

وأضاف أن الشريط تم تقسيمه إلى 6 دول يتم نشر أبرز إنجازاتها وأخبارها على مدى 18 ساعة يوميا، وإبراز منجزاتها المحلية والخليجية.

وبين أن الوكالة بدأت الخميس ببث تقارير وأخبار حول قمة المنامة إلى جانب دول مجلس التعاون في تعزيز مسيرة المجلس في مختلف المجالات وبثها لمختلف وكالات الأنباء العربية والعالمية والصحف والمجلات المتخصصة.

وأشار إلى أن الوكالة وبالتعاون مع إذاعة البحرين تقوم يوميا بنقل برامج وفقرات إذاعة صوت مجلس التعاون عبر خدمة البث المباشر الإنترنت بحيث تمكن مواطني دول المجلس من متابعة الإذاعة صوتاً وصورة.

وكشف أن الوكالة قامت ببث أكثر من 30 فيلماً وتقريراً إخبارياً عن دول مجلس التعاون عبر قناتها على اليوتيوب وذلك بالتعاون مع مركز الأخبار بتلفزيون البحرين، كما سيتم توزيع الأفلام الخاصة بدول المجلس على شبكات التواصل الاجتماعية عبر الحساب الخليجي الموحد وحسابات وكالة أنباء البحرين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة