ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتاح مركز السكر والغدد الصماء الإقليمي الجديد ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - ناصر الفهيد:

افتتح الدكتور صلاح الخراز، المدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم، صباح أمس السبت المبنى الجديد لمركز السكر والغدد الصماء الإقليمي ببريدة والتابع لمستشفى الملك فهد التخصصي . وأعلن انتقال وتدشين العمل بمركز السكر والغدد الصماء الإقليمي ببريدة من موقعه القديم إلى المبنى الجديد وذلك بحضور مساعد المدير العام ومدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور أحمد السلوم، ومدير مركز السكر الدكتور عبدالله القبلان ، والجهات ذات العلاقة.

وقد اطلع الدكتور الخراز على سير العمل وتفقد الأقسام التي يضمها المركز مستمعاً لشرح مفصل من قبل مدير المركز الدكتور عبدالله القبلان ، عن مهام كل قسم ، حيث أشار بأنه تم تجهيز المركز بكافة الأجهزة الطبية والفنية ودعمه بالكادر الطبي والفني .

وأكد الدكتور الخراز في تصريح بعد الافتتاح بأن مشاهدة المرضى والمراجعين يستفيدون من الخدمات الصحية في مركز السكر والغدد الصماء الإقليمي ببريدة ، شيء يثلج الصدر ويكون للجهد الذي بذل خلال الفترة الماضية نتائج إيجابية ، تؤكد تحقيق الأهداف التي رسمها لتشغيل المركز في وقته المحدد وأعرب عن شكره وتقديره لكافة للجهات التي ساندت تشغيل مركز السكر بدءاً من مراحل الإنشاء حتى الإعداد والتشغيل .

من جانبه ثمن القبلان دعم ومتابعة المدير العام لصحة القصيم لمراحل تشغيل المركز ، مشيراً بأن المركز يقدم خدمات طبية متكاملة لمرضى السكري ، حيث يضم كافة التخصصات الهامة ، مضيفاً بأنه تم إشعار المرضى والمراجعين بالانتقال للموقع الجديد ، والذي يتميز بسهولة الوصول إليه من كافة الجهات ، فضلاً على أنه يتوفر به مواقف للسيارات ، سائلاً المولى عز وجل أن ينفع بهذا المركز وأن يقدم خدماته على المستوى المأمول .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة