ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

آل الشيخ : 45 مشروعاً يجري تنفيذها بمناطق المملكة
أمير منطقة الجوف يفتتح مبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - فيصل الحواس:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، مبنى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى، ثم تجول والحضور على أقسام المبنى المكوَّن من ثلاثة طوابق، وتم تنفيذه على مساحة إجمالية تصل إلى عشرة آلاف متر مربع بقيمة إجمالية بلغت 14 مليون ريال.

ثم تجوَّل سموه في المعرض الخاص بفرع الهيئة واطلع على بعض المضبوطات المخالفة.

بعد ذلك بدأ حفل خطابي أقيم بهذه المناسبة تخلله كلمة لمدير فرع الهيئة بمنطقة الجوف الشيخ الدكتور سلطان السبيعي، أكّد فيها أن افتتاح سموه لمبنى الهيئة يأتي امتداداً لما تجده الرئاسة من رعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله.

بعد ذلك ألقى مدير عام إدارة المشاريع بالرئاسة المهندس عبد العزيز الجماز كلمة أوضح فيها أن هناك العديد من المشروعات التابعة للرئاسة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية إضافةً إلى ترسية ثلاثة مشروعات لمبان بمنطقة الجوف في محافظتي دومة الجندل وطبرجل، ومركز قارا.

بعدها ألقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، كلمة بين فيها أنّ الرئاسة حظيت بدعم مالي تفضل به خادم الحرمين الشريفين بـ 200 مليون ريال لإنشاء مقرات للفروع والمراكز، حيث تم إنشاء 45 مبنى وبصدد الانتهاء من 36 ما بين مبنى فرع وهيئة ومركز بجميع مناطق المملكة، وتم الرفع في الميزانية الجديدة بطلب اعتماد مشاريع جديدة للمنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة