ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كومبواريه تحدث عن مباراة اليوم.. أكد جاهزية فريقه.. واستبعد الفريدي
بعثة الهلال وصلت الأحساء بعد اختتام التحضيرات والقائد يتقدمهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته عصر أمس السبت استعداداً لملاقاة مضيفه «الفتح» مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في «الاحساء» ضمن دوري الربع نهائي من كأس ولي العهد, وتركز المران على النواحي التكتيكية بمشاركة كافة اللاعبين عدا الرباعي المصاب (عبداللطيف الغنام, نواف العابد, حسن خيرات ومحمد قاسم) الذين أكملوا برامجهم التأهيلية والطبية بحسب ماهو مُقرر لهم من قبل الجهاز الطبي.

وكان مدرب الهلال قد استبعد لاعب وسط الفريق احمد الفريدي عن قائمة المغادرين والتي تقدمها ياسر القحطاني بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به مؤخراً.

هذا وشهد المران متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي في حين وصلت بعثة الفريق الازرق الى الاحساء مساء امس بعد ان انهى الفريق آخر تدريباته بالرياض.

من جانبه طمأن مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي «انتوان كومبواريه» على جاهزية فريقه بدنياً وذهنياً لخوض لقاء «الفتح» مساء اليوم وتحقيق الانتصار والوصول إلى دور الثمانية في كأس ولي العهد، مُشيراً إلى أنهم ركزوا خلال الأيام الماضية على تجهيز جميع اللاعبين طبياً وفنياً على الرغم من العودة المتأخرة من «نجران» فجر الخميس الماضي، خصوصاً أن الفريق خاض خلال (19) يوماً «خمس» مباريات.

وذكر أن فريقه سيظهر مساء اليوم بشكل متوازن دفاعاً وهجوماً بواقعية أكبر، مبيناً أنه من خلال مشاهدته لفريق الفتح في اللقاء الذي جمع الفريقين في مسابقة الدوري، لاحظ اعتماده على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، حيث أحرز من خلالها هدفين، على الرغم من أن الفريق الهلالي تسيّد الملعب وتحصل على العديد من الفرص.

وعن سبب عدم مشاركة اللاعب عبدالعزيز الدوسري في اللقاءات الماضية على الرغم من تأكيد المدرب في مؤتمرات صحافية سابقة على حاجة الدوسري للمشاركة في المباريات، أجاب «كومبواريه»:»عبدالعزيز الدوسري لايزال يتلقى جرعات علاجية يومياً في عيادة النادي؛ نظراً لشعوره بمشكلات صحية بدنية، ومن واجبي كمدرب أن أحافظ على سلامة اللاعب وإراحته إذا استدعى الأمر ذلك، ولاسيما أن الدوسري يشارك مع الهلال والمنتخب».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة