ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب الكويت يعسكر في أبوظبي استعدادًا للدفاع عن لقب كأس الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت - رويترز:

بدأ منتخب الكويت لكرة القدم يوم أمس السبت معسكره التدريبي الخارجي في العاصمة الإماراتية أبوظبي الذي سيستمرّ حتَّى الثالث من شهر يناير استعدادًا للدفاع عن لقب كأس الخليج في نسختها 21 المقرر إقامتها في البحرين مطلع العام المقبل.

وكان منتخب الكويت أحرز لقب خليجي 20 التي أقيمت في اليمن عام 2010م.

ويترأس وفد المنتخب الكويتي يوسف اليتامى عضو اللَّجْنة الفنيَّة ورئيس الجهاز الإداري وأسامة حسين مدير المنتخب وعلي محمود المشرف.

وتضم تشكيلة المنتخب الكويتي بقيادة المدرِّب الصربي جوران توفجيتش 27 لاعبًا. وسيخوض منتخب الكويت مباراتين تجريبيتين خلال معسكر أبوظبي. وقال أسامة حسين مدير المنتخب للصحفيين «بطولة الخليج لها حسابات خاصة لمكانتها عند الخليجيين.

المعنويات عالية لديّ اللاعبين ولديهم الطموح الكبير في المحافظة على اللَّقب الخليجي وأضاف «الفرصة متساوية أمام جميع المنتخبات الخليجيَّة المشاركة في البطولة وكان الصربي توفجيتش طلب من جميع الكويتيين نسيان الخروج المبكر لحامل اللَّقب وصاحب الضيافة من بطولة غرب آسيا والتركيز على المهمة القادمة في كأس الخليج.

وخرج منتخب الكويت مستضيف بطولة غرب آسيا من الدور الأول بالرغم من أنّه كان يحمل اللقب.

وفازت سوريا على العراق بهدف دون رد في النهائي لتفوز بلقب البطولة لأوَّل مرَّة في تاريخها. وكان توفجيتش قاد الكويت في 2010 للقبها العاشر في كأس الخليج وهو رقم قياسي. وستنافس الكويت ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيْضًا السعوديَّة واليمن والعراق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة