ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في أول ردة فعل نصراوية بعد التأهل لنصف النهائي على حساب الأهلي
الزيلعي: من النظرة الأولى شعرت بالفوز والمشوار لا يزال في البداية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

قبل انطلاق المواجهة بين النصر والأهلي كان غالب أنصار الفريق الأصفر متخوفين من غياب النجم المصري حسني عبدربه لما يمثله الأخير من ثقل وتأثير في نتائج الفريق، لكن خالد الزيلعي الذي لعب «بمزاج» عال استطاع أن يتحمل المسؤولية ويلعب دورا كبيرا في قيادة الفريق للفوز بهدف العودة من توقيعه والحسم من صناعته.

الزيلعي تحدث بعد المباراة في تصريح فضائي للقناة الرياضية أكد من خلاله أنه لعب المباراة بمزاح عال، ما ساعده على مساعدة زملائه في تقديم مهر التأهل لنصف النهائي في خطوة أخيرة قبل الهدف الاستراتيجي اللعب على نهائي كأس ولي العهد والظفر به. وزاد: منذ النظرة الأولى لجماهير النصر ولزملائي في غرفة تبديل الملابس شعرت بأن الفوز سيكون حليف النصر، لعبنا بشكل جيد ونجحنا في امتصاص هزة الهدف المبكر للأهلي، وفي ظرف 4 دقائق عدنا للمباراة وسيرنا الأمور لصالحنا حتى النهاية.

وأكد الزيلعي أن الفوز على الأهلي لا يعني نهاية المطاف «سنفكر من الآن فصاعدا في خصمنا في دور الأربعة، لن نركن للفوز تجاوزنا مرحلة وبقي الأهم وهو طموحنا بتحقيق اللقب».

وحول تأثير غياب الغامدي وعبدربه قال: فعلا افتقدنا الثنائي، خالد يغيب من 3 مباريات وعمر استطاع سد الخانة، وحسني يعاني من إصابة في الركبة وقريبا سيعود، ننتظرهم بعد التوقف، وجودهم مهم ويدعمنا.

من جهته أكد عبده عطيف الذي حسم التأهل بهدفه في الدقيقة 77 أن الطريق لا يزال طويلا ليقولوا كلاعبين أنهم حققوا هدفهم، وأضاف «نجحنا في اختبار حقيقي أمام وصيف آسيا وأحد المرشحين للقب، عرفنا كيف نتعامل مع ظروف المباراة، ونجحنا في المرتدات.

وتابع: ما زلنا في الطريق، لم نحقق شيئا بهذا التأهل، لكننا اندفعنا للأمام بشكل مهم، الألف ميل تبدأ بخطوة.

وحول ما يتردد عنه بعدما رد في الملعب قال: ما يقال أسمعه منذ كنت في الشباب، الحمد لله الأقدار بيد الله، واثق في الله ثم في نفسي ومن دعموني في إدارة النصر وجماهيره التي أخجلتنا وأجبرتنا على المحاولة بقوة لرد جميلها علينا.

وامتدح عطيف مدربه كارينيو، مبينا أن الناس تشاهد نجاحاته في الملعب وهم كلاعبين يلمسون دوره الكبير والناجح خلف الكواليس في النواحي الذهنية والفنية بدليل أنه صنع فريقين جاهزين رغم ظروف الإصابات. في حين أكد قائد الفريق حسين عبدالغني أن المدرب كارينيو يمتلك قلبا استطاع احتواء اللاعبين ليقدموا طاقتهم في الملعب.

وبارك القائد النصراوي الفوز مؤكدا أن الفريق كان على قلب رجل واحد في الملعب حتى انتزعوا الفوز من ند عنيد، قيمته تكمن في التأهل لدور الأربعة فقط، ما يعني أن للمشوار بقية يجب أن تكتمل.

وأكد أنه احتراما لجماهير النصر والأهلي لم تصدر منه نفس ردة الفعل التي صدرت من مدافع الأهلي كامل الموسى بعد الهدف الأهلاوي التي كررت نفس السيناريو من الموسى في نهائي كأس الأبطال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة