ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن خطتها التطويرية
برجر كنج تفتتح ثلاثة مطاعم بمواقع ساسكو على الطرق السريعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن خطتها التطويرية بهدف تقديم أفضل الخدمات من خلال محطاتها المنتشرة داخل وخارج المدن وعلى الطرق السريعة بكافة أنحاء المملكة ، وفي الشراكة الإستراتيجية مع شركة العليان تم بتاريخ 28 /01 /1434هـ الموافق 12 /12 /2012م افتتاح ثلاثة مطاعم للوجبات السريعة «برجر كنج» وذلك باستراحة الكيلو 154 طريق الرياض الدمام السريع واستراحة الوسيع على طريق الدمام الرياض السريع، وكذلك استراحة الشلالحة على طريق المدينة جدة .

ويأتي ذلك نتاجاً للجهود المبذولة من إدارة الشركة من أجل تحقيق النقلة النوعية والكمية لجميع مواقعها المنتشرة داخل وخارج المدن على الطرق السريعة والمضي قدماً في نهجها من أجل تطوير قطاع المحطات والاستراحات بالمملكة.

وصرح الأستاذ رياض بن صالح المالك - مدير عام الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) - بأن شركة ساسكو الرائدة في مجال المحطات ومراكز الخدمة على الطرق السريعة مستمرة في تطوير مواقعها داخل وخارج المدن وفقاً لهويتها الجديدة التي تتضمن العديد من الشراكات الإستراتيجية مع شركات مطاعم ومقاهٍ عالمية بهدف تطوير مستوى الخدمة ورضاء كافة عملائها بمختلف فئاتهم ، حيث تم افتتاح مطاعم لبرجر كنج ، كودو ، دانكن دونات ، باسكن روبنز والعديد من المطاعم الأخرى وأصحاب العلامات التجارية الأخرى.

وتقوم الشركة أيضاً من خلال «تموينات نخلة ساسكو» بتقديم العديد من الأصناف التي يرغب فيها المسافرون ومرتادو مواقعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. بالإضافة إلى تقديم خدمة القهوة والوجبات الخفيفة داخل تمويناتها من خلال « مقهى نخلة».

وتسعى الشركة إلى المحافظة على الريادة في مجال المحطات ومراكز الخدمة السريعة من حيث جودة الخدمة وتكاملها كمثال يحتذى في مجال خدمة السيارات والمعدات وإدارة الإستراحات والموتيلات على الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية و تقديم باقة من الخدمات المتكاملة لقائدي المركبات والمسافرين داخل وخارج المدن وفق أعلى المعايير المحلية والدولية بما يضمن رضى العملاء ويؤكد على القيمة المضافة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة