ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أحد مؤسسي (FMA) أستاذ زائر بجامعة اليمامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تستضيف جامعة اليمامة أحد مؤسسي جمعية الإدارة المالية الدولية (FMA) الدكتور مهدي حسيني كعضو هيئة التدريس زائر طيلة فصل دراسي.

وقال الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي مدير جامعة اليمامة : «إن الجامعة تسعى إلى البحث عن الكفاءات المؤهلة تأهيلا عالميا رفيعا لتواكب تطلعات الجامعة في ملء المناصب القيادية سواء الإدارية أو الأكاديمية بكفاءات ذات مستوى عال.»

وأضاف إن اليمامة مهتمة بتطوير الأداء الأكاديمي، وإدخال أساليب تعليم مبتكرة وحديثة تساعد الطالب على التعلم، والاعتماد على الذات، وكذلك الاهتمام باكساب الطلاب «خبرة جامعية».

وأشار إلى أن ذلك له أكبر الأثر في إقبال الشركات الكبرى والمؤسسات المالية على توظيف خريجي الجامعة طيلة الأعوام السابقة؛ حيث تأكد لهم عملياً ومن خلال متابعة الجامعة تميز خريجيها عن غيرهم في ميادين العمل.

وأبدى الحسيني سعادته بالانضمام للجامعة ولما تلمسه من حرص إدارتها على توفير بيئة أكاديمية متكاملة من خدمات وتجهيزات من كافة النواحي العلمية والتربوية والترفيهية، وما يقدم للطلبة من خدمات أساسية يحتاجونها وكذلك أعضاء هيئة التدريس والعاملون في الجامعة.

يذكر أن الدكتور مهدي الحسيني حاصل على درجة الدكتوراه في الإدارة المالية من جامعة ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ويعمل بها كأستاذ مشارك، ولديه الكثير من الأبحاث العلمية المنشورة في العديد من الدريات العلمية المحكمة المعنية في الإدارة المالية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة