ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بتصميم أكثر عصرية
«العيسى للسيارات» تشارك بتدشين إيسوزو دي ماكس 2013

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة العيسى العالمية للسيارات بتدشين سيارة النقل إيسوزو دي ماكس 2013 في دولة الامارات العربية المتحدة بشكلها الجديد وتصميمها الأكثر ديناميكية وعصرية.وتم التدشين بحضور عددٍ من كبار منسوبي ايسوزو موتورز وجميع وكلاء إيسوزو بمنطقة الشرق الأوسط، وفي مقدمتهم الأستاذ محمد الهزاع - مدير عام شركة العيسى العالمية، والأستاذ وسيم حجوك- مستشار تطوير الأعمال، والأستاذ محمد العنزي- كبير مدراء المبيعات، والأستاذ سلطان المرشد- مساعد مدير التسويق، والأستاذ أحمد الزهراني- مدير العلاقات العامة والإعلام.

وأبهرت إيسوزو دي ماكس الجديدة ضيوف الحفل بما تتمتع به من إمكانات وميزات تمكنها من قهر الأراضي الوعرة وعبور الطرق الصخرية بسهولة كبيرة وكفاءة عالية، حيث تمت تجربة السيارة الجديدة أمام الحاضرين من خلال مضمارٍ خاصٍ تضمن طرقاً عادية وأخرى رملية.

وقال الأستاذ محمد الهزاع - مدير عام شركة العيسى العالمية للسيارات: «إيسوزو دي ماكس 2013 تنافس وبقوة سيارات النقل ضمن فئتها حول العالم، وفي موديل هذا العام نجحت شركة إيسوزو في الارتقاء بمستوى السيارة من جديد، عبر العديد من المزايا الميكانيكية والتقنية». وكشف الهزاع عن افتتاح معرض إيسوزو الجديد الذي يعتبر أكبر فروع إيسوزو بمنطقة الشرق الأوسط، كما أعلن عن تبوؤ العيسى العالمية المركز الأول في مجال الصيانة على مستوى الشرق الأوسط كذلك.

وأضاف الأستاذ الهزاع: نحن نعيش مرحلة ازدهار حقيقية ولله الحمد، وها نحن نبدأ العام 2013م بانطلاقة ديماكس الجديدة، وسنستمر في تحقيق النجاح تلو النجاح من خلال دعم عملائنا وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لكل منهم، والمحافظة على ولائهم لعلامة إيسوزو التجارية التي تحظى باهتمام كبير من قبل الأفراد والشركات في مختلف مناطق المملكة، لكونها تشكل خياراً اقتصادياً عالي الكفاءة».

وأكد الهزاع «إيسوزو دي ماكس 2013 تتماشى تماماً مع احتياجات السوق السعودي، ونحن نتوقع أن تحظى السيارة الجديدة باهتمام كبير من قبل المتطلعين للحصول على سيارة نقل اقتصادية ومتينة ويمكن الاعتماد عليها، ونحن بدورنا سنزودهم بكافة خدمات قبل وما بعد البيع التي يحتاجونها، بل التي تفوق توقعاتهم».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة