ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مصرف الراجحي يدشن أول فروع «الراجحي صلة» النسائية في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن مصرف الراجحي أول فروع «الراجحي صلة» النسائية في مركز حياة مول شمال الرياض.

وقالت الأستاذة نوال الخانجي مديرة شبكة الفروع النسائية في المصرف إن هذا الفرع هو الأول بالنسبة للنساء وسيعقبه تدشين سلسلة مدروسة من الفروع في بقية المدن السعودية، مشيرة إلى أن الفكرة من هذا النوع من الفروع هي التواصل مع العميلات والمساهمة في الاقتراب منهن والتواصل معهن في جميع أماكن وجودهم لتسهيل الاستفادة من خدمات المصرف ومنتجاته.

وأوضحت أن فرع «الراجحي صلة» النسائي سيقدّم خدمات فتح الحسابات الجارية، وتقديم خدمات التمويل (وطني، تمويل العقار، تقسيط السيارات، تأجير السيارات) وكذلك يتم تقديم طلبات البطاقات الائتمانية للعميلات، إضافة لتقديم خدمات العمليات الإلكترونية.

وأضافت الخانجي أن مصرف الراجحي لديه خطة للتوسع في نشر هذه الفروع في المراكز التجارية الكبيرة والمرموقة في جميع المدن السعودية، حيث إنها تمثِّل قيمة مضافة للعملاء في تيسير وتسهيل التواصل معهم.

وسلسلة «الراجحي صلة» التي أطلقها المصرف قبل عدة سنوات عبارة عن فروع مصغَّرة صممت هندسياً ونفذت عملياً بحيث تتواءم مع أهدافها في خدمة الأفراد، وتتناسب مع وجودها داخل المجمعات التجارية بحيث يتحقق الهدف منها بأفضل طريقة عصرية توفر الوقت والجهد على العملاء، إضافة إلى أن المصرف سيميزها بساعات عمل تتلاءم وأوقات العمل في المراكز التجارية مع الأخذ بعين الاعتبار الإقبال الكبير للمتسوّقين والمتنزهين خلال الإجازات الأسبوعية.

ولدى مصرف الراجحي أربعة فروع رجالية من سلسلة «الراجحي صلة» في كل من حياة مول في الرياض، الراشد مول في الخبر، العليا مول في المدينة المنورة، والأندلس مول في جدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة