ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إصابة 9 معلمات في حادث مروري بمحافظة صبيا

رجوع

 

جازان - عبد الله عكور:

أُصيبت 9 معلمات في حادث مروري وقع، صباح أمس، بمحافظة صبيا وهن في طريقهن لمقر عملهن بمدرستَيْ الحسينية ومشلحة.. وباشرت الجهات المعنية الحادث وتمّ نقلهن إلى مستشفيين للعلاج.

وعلمت (الجزيرة) أن المعلمات قادمات من محافظتَي أُحد المسارحة وصامطة جنوبي جازان، فيما قال المتحدث الإعلامي في «تعليم صبيا» محمد عطيفة لـ «للجزيرة إن سبعاً من المصابات نُقلن لمستشفى صبيا العام، بينما تم نقل حالة إلى مستشفى الملك فهد المركزي، وحالة غادرت بعد تلقي العلاج، لافتاً إلى أن المصابات في مستشفى صبيا حالاتهن مستقرة.

ووجَّه مدير «تعليم صبيا»، مديرة الإشراف التربوي نوال النعمي، ومديرة العلاقات العامة نورة الشماخي، بمتابعة حالات المصابات وتقديم المساعدات كافة لهن حتى مغادرتهن المستشفى.

وأوضح المتحدث لمرور منطقة جازان النقيب معاذ الأسمري أنه وقع تصادم صباح أمس بين سيارة باص من نوع هارس يقودها مواطن سعودي يرافقه تسع معلمات وسيارة إيكو يقودها مواطن سعودي نتج عن الحادث إصابة المعلمات التسع وتم نقلهن للمستشفى وتم أخذ العلاج اللازم وغادرن فيما بقيت اثنتان تحت الملاحظة وحالتهن مستقرة وسبب الحادث من سائق الباص لعدم الانتباه واليقظة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة