ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جمعية طب الأسنان تنظم مؤتمرها الرابع والعشرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - المحليات:

تنظم الجمعية السعودية لطب الأسنان المؤتمر السعودي العالمي الرابع والعشرين للجمعية السعودية لطب الأسنان الذي سيعقد في الفترة من من 16-18 ربيع الأول 1434هـ الموافق 28-30 يناير 2013م بمركز معارض الرياض الدولي بمدينة الرياض.

وأوضح الدكتور خليل العيسى استشاري الاستعاضة السنية وزراعة الأسنان ورئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر أن البرنامج العلمي للمؤتمر يزخر بأسماء عالمية ومحلية معروفة في مجال طب الأسنان ومعرض المصاحب للمؤتمر على مساحة 6000متر مربع ويضم أكثر من 60 عارضاً من أكبر الشركات في العالم وتم اعتماد 30 ساعة تعليم طب مستمر.

وذكر الدكتور خليل العيسى أن عدد المتحدثين لهذا العام 13 متحدثا عالميا وهم نخبة من أطباء الأسنان في العالم من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بريطانيا، سويسرا، آيرلندا، ودول أخرى.

وحرصت اللجنة العلمية على اختيار المتحدثين على مستوى عالمي واستضافتهم لتقديم الجديد من الأبحاث والتطبيقات في عالم طب الأسنان.

كما حرصت اللجنة على اختيار المواضيع والتخصصات في معظم فروع طب الأسنان وهناك ورش عمل مصاحبة وتم توزيعها لتشمل جميع العاملين في مجال طب الأسنان من أطباء ومساعدي أطباء وفنيين وصحة الفم والأسنان.

وفي ظل حرص الجمعية السعودية لطب الأسنان واهتمام اللجنة العلمية بتشجيع البحث العلمي والباحثين تنظم اللجنة العلمية في المؤتمر ثلاث جوائز للبحث العلمي مخصصة لطلاب الدراسات العليا وأخرى لطلاب البكالوريوس وثالثة لجميع فئات طب الأسنان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة