ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الملك فهد: تعديل برنامج ماجستير إدارة الأعمال للمديرين التنفيذيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الظهران - سلمان الشثري:

عقد مجلس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، صباح يوم الاثنين في مقر الجامعة بالظهران، جلسته الثانية للعام الدراسي الحالي، برئاسة الدكتور خالد السلطان، مدير الجامعة - نائب رئيس المجلس ومشاركة الدكتور محمد الصالح، الأمين العام لمجلس التعليم العالي.

وأوضح الدكتور سعيد العمودي عميد التطوير الأكاديمي، أمين مجلس الجامعة المكلف أن المجلس ناقش العديد من الموضوعات واتخذ بشأنها القرارات المناسبة، ومن بينها موضوع تعديل برنامج ماجستير إدارة الأعمال للمدراء التنفيذيين، مشيرا إلى أن هذا البرنامج يعتبر من أوائل البرامج العاملة من هذا النوع في منطقة الوطن العربي. وأضاف: أنه نظرًا لنمو الحاجة إلى تحسين البرنامج ليواكب المستجدات في عالم وبيئة إدارة الأعمال ومتطلبات الإدارة التنفيذية، فقد قررت كلية الإدارة الصناعية عمل مراجعة شاملة للخطة الدراسية للبرنامج ومقرراته. كما أشار إلى أن تعديل البرنامج يهدف إلى تأكيد القيادية والابتكار وتطوير الرؤى الاستراتيجية المستقبلية.

وأشار الدكتور العمودي إلى أن المجلس ناقش موضوع منح درجة الماجستير المشترك في المنشآت السطحية للبترول والغاز بين الجامعة ومعهد البترول الفرنسيIFP.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة