ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ألحق النصر فريق الأهلي بغيره من الفرق، وأخرجه من مسابقة كأس ولي العهد بعد أن قدم مستوى كبيراً وأداء راقياً، توَّجه بهدفين وانتصار مستحق، وتأهل لدور الأربعة، وأصبح أكثر الفرق ترشيحاً للفوز بالكأس.

***

* المستوى الذي قدَّمه الأهلي في مباراته أمام النصر كان غريباً جداً؛ فالفريق انهار تماماً بعد البطولة الآسيوية، وتراجع مستواه إلى درجة لم تعد مقبولة من جماهير النادي وعشاقه، وفي مقدمتهم إدارته وشرفيوه. وقد لعب المدرب ياروليم دوراً مؤثراً ورئيسياً في هذا التراجع بتخبطاته الفنية واختياراته الغريبة للعناصر.

***

* مدرب النصر كارينييو هو نجم المرحلة الثانية من الموسم؛ حيث استطاع إحداث نقلة فنية مميزة للفريق، وجعله فريقاً منافساً بعد أن كان محطة تزود بالنقاط للفرق الأخرى. الإدارة النصراوية وُفّقت كثيراً في التعاقد مع هذا المدرب الذي يجب أن يستمر لأكثر من موسم.

***

* الحركة الهابطة جداً والمشينة التي بدرت من الثنائي الحكم عبدالرحمن العمري واللاعب محمد مسعد يجب أن تواجهها لجنة الانضباط بحزم حتى ولو تم التعامل معها بحسن نية، إلا أنها تبقى حركة خادشة، ولا تمثل أخلاقنا نحن المسلمين؛ فالنوايا الحسنة وحدها لا تكفي لتبرير مثل ذلك.

***

* البرنس تاجو يعود مرة أخرى للاتفاق..!! ماذا يمكن أن يقدم هذا اللاعب بعد تجارب عدة مع الاتفاق وغيره، وبعد أن تقدم في العمر؟ يبدو أن الإدارة الاتفاقية تبحث عن الأرخص والأقل تكلفة.

***

* ابتسمت قرعة بطولة كأس الاتحاد العربي لفريق النصر، وجمعته بالعربي الكويتي الذي يُعتبر أضعف الفرق المتأهلة لدور الثمانية. بالتوفيق للنصر، والأمنيات الخاصة له بالوصول للنهائي والفوز بالكأس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة