ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يحدد 23 فبراير للسوبر الإفريقي
الأهلي المصري يوقع عقود مواجهة الهلال السعودي «11 يناير» في اعتزال الشريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عن وصول وفد من نادي الهلال السعودي إلى القاهرة بعد غد الأربعاء من أجل توقيع عقود المباراة الودية التي ستقام بين الفريقين الكبيرين والمقرر لها بمدينة الرياض يوم 11 يناير المقبل فى مهرجان اعتزال عبد الله الشريدة لاعب الهلال ومنتخب السعودية.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن مسؤولى نادي الهلال «زعيم الأندية السعودية» سيقومون بإنهاء الاتفاق المالي مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي حيث سيحصل الأحمر على 200 ألف دولار نظير خوض المباراة، مشيرة إلى أنه سيتم توقيع العقود وتحديد برنامج فريق النادي الأهلي بالمملكة وموعد مغادرته القاهرة ومواعيد التدريبات في الرياض ثم العودة مرة أخرى للقاهرة.

يذكر أن مباراة تكريم النجم عبدالله الشريدة قد تم تأجيلها أكثر من مرة لأسباب مختلفة قبل أن يتم الاستقرار على 11 يناير المقبل موعداً نهائياً لإقامتها.

من ناحية أخرى يدرس الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة حسام البدري، تحديد يوم 23 فبراير المقبل لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام ليوبار الكونغولي بطل كأس الكونفدرالية باستاد الكلية الحربية أو الدفاع الحربي.

ويحاول مسؤولو النادي الأهلي إقناع الجهات الأمنية بإقامة اللقاء بجمهور ليكون دعماً للفريق ويفوز ببطولة السوبر الإفريقي في إنجاز جديد للفريق في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية بسبب توقفها منذ مطلع فبراير الماضي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة