ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحت رعاية الأمير سعود بن ثنيان
المملكة تستضيف ضاحية الخليج الجمعة المقبل في الجبيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنهى الاتحاد السعودي لألعاب القوى استعداداته لاستضافة منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجية لاختراق الضاحية للدرجات الثلاث، التي ستُقام يوم الجمعة المقبل في حديقة الدفي في محافظة الجبيل الصناعية، بمشاركة أكثر من 90 لاعباً يمثلون الدول الخليجية الست، برعاية رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان.

وكشف عضو الاتحاد السعودي لألعاب القوى مدير البطولة إبراهيم العويران أن الاستعداد بدأ منذ وقت مبكر لهذه البطولة التي تجمع شباب الخليج، ويأمل من خلالها الاتحاد السعودي لأالعاب القوى في إظهارها بالشكل المناسب، الذي يؤكد نجاح تنظيم السعودية لمثل هذه البطولات.

وأضاف بأن المنافسات ستنطلق في الثانية ظهراً من يوم الجمعة ببطولة درجة الناشئين، التي ستكون لمسافة 5كم، فيما تنطلق منافسات درجة الشباب لمسافة 8كم، والكبار لمسافة 12كم عند الثالثة عصراً. مشيراً إلى أن الاجتماع الفني للبطولة سيُعقد في الخامسة من مساء يوم الخميس برئاسة مندوب اللجنة الفنية للجنة التنظيمية، إضافة إلى مندوب اللجنة المنظمة للبطولة ومندوبي المنتخبات الخليجية المشاركة التي سيتم خلالها تحديد البداية وأهلية اللاعبين وتثبيت الأرقام وأخذ التوجيهات الأخيرة قبل المنافسات.

كما أشار العويران إلى أن نائب رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى سليمان الزايدي سيترأس اللجنة المنظمة للبطولة، فيما سيكون الأمين العام للاتحاد المهندس سهيل الزواوي نائباً لرئيس اللجنة وعضوية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. مضيفاً بأن اللجنة المنظمة ستقيم حفلاً للوفود الخليجية عند الثامنة من مساء يوم الخميس.

وأوضح العويران أن البطولة ستشهد اجتماعاً للجنة التنظيمية لدول الخليج العربية لألعاب القوى في التاسعة من صباح يوم الخميس في فندق إنتركونتيننتال الجبيل برئاسة رئيس اللجنة المستشار أحمد الكمالي، وبحضور نائب الاتحاد السعودي لألعاب القوى سليمان الزايدي وعضو اللجنة الأمين العام للاتحاد السعودي لألعاب القوى المهندس سهيل الزواوي.

كما ستعقد اللجنة الفنية للجنة التنظيمية برئاسة الدكتور إبراهيم السكار عند التاسعة من صباح الجمعة اجتماعاً بحضور عضو اللجنة مدير البطولة الخليجية إبراهيم العويران.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة