ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أوضح قصة البطولة الودية وكشف عن المبلغ المالي.. رئيس الهلال لـ(الجزيرة):
الهلال استحق الفوز والتأهل.. مضاعفة النتيجة كانت متاحة.. وكومبواريه نجح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

بارك رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لكل الهلاليين الفوز مساء امس على الفريق الفتحاوي والتأهل لنصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد .. وأضاف في حديثه لـ (الجزيرة): « المباراة كانت صعبة لكوننا نواجه فريقا مميزا يقدم مستوياته رائعة ولكن الهلال كان في يومه وأتصور انه سيطر على أغلب مجريات المباراة وفرض حضوره القوي واستحق الفوز وأضاع العديد من الفرص وكانت الفرصة مواتية لمضاعفة النتيجة ولكن تحقق الاهم في مباريات الكؤوس بالفوز والعبور للدور النصف نهائي».

وزاد الرئيس الهلالي: « من الجميل أن ننهي مسابقة كأس ولي العهد قبل توقف منافساتها بالانتصار وضمان التأهل وسيكون هناك فترة توقف لاعداد الفريق للنصف الثاني من الموسم وبالتأكيد ان مباراة نصف النهائي أمام شقيقنا الفيصلي لن تكون مباراة سهلة وسندخلها باحترام الخصم بشكل كامل».

وعن رأيه بالتشكيل الذي اختاره السيد كومبواريه في مباراة الأمس وتغييراته بعد امتعاضه من مستوى الفريق امام نجران .. اجاب سموه : « في لقاء البارحة امام الفتح كنت راضيا على ماقدمه المدرب من عمل وتغييرات خلال المباراة وايضا كان اللاعبين ادائهم جيد وروحهم عالية لتحقيق الانتصار .. وهذا العمل المميز اثمر عن تحقيق انتصار مستحق « . وحول اسباب عدول الادارة الهلالية والجهاز الفني عن قرار الغاء فكرة المشاركة في البطولة الودية بأبوظبي .. أوضح : « كانت مواعيد المباريات لاتناسب برنامج الفريق ولاسيما ان الهلال سيواجه الاهلي المصري في الحادي عشر من يناير بالرياض ويحتاج متى ماغادر لابوظبي للعودة 20 يناير حتى يستعد لعودة المنافسات الرسمية بمسابقة الدوري .. وبعد ذلك تعاونت الشركة المنظمة للبطولة ووافقت على خوض الهلال لمباراتين بينهما 72 ساعة يومي 14 يناير و 19 من الشهر ذاته وعلى اثر ذلك وافق الجهاز الفني على المشاركة التي ستكلف الهلال قرابة 100 الف يورو « .

من جهة اخرى تواجد مدافع الهلال السابق عبدالله الشريدة بمقر النادي للتصوير بتواجد احدى الشركات من اجل الاعلانات للترويج لحفل اعتزاله الذي سيقام يوم 11 يناير .. وتقرر ان يبدأ الشريدة تدريباته لاستعادة جزء من لياقته قبل مباراة توديعه بأسبوع وذلك في يناير المقبل. يشار الى ان الشريدة ينوي توجيه بعض الدعوات لبعض الاسماء للمشاركة في مباراة اعتزاله ولاسيما ان الهلال سيفتقد لبعض الاسماء التي ستكون مع المنتخب السعودي ببطولة الخليج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة